فلك وأبراج

أبراج الاثنين 24 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم: مبدع هادئ وعميق ومستقيم وشفاف وحكيم ويحسن النصح والإرشاد ويحترم الآخرين.. ويبرع بالتعبير.
الفترة القادمة:
ظهور اجتماعي قوي ومواعيد وأرباح للبعض وربما هناك تشهير انتبه قليلاً.. سفر.. حلول للمشكلات وهدية غير متوقعة وقضية تجد لها حلا.
الحمل:
مسائل عائلية أو عاطفية طارئة أو مواضعي مهمة تحصل أو مرافقة مريض أو عتاب ولوم لذلك مصالحة ومشروع ويد مساعدة لك ولا داعي للرجوع إلى الماضي.. حل مواضيعك ولا تعاند وفرصة مال قادمة ولكن انتبه من مخالفة قانونية.
الثّور:
لاتتذمر المنافسة شرسة والأجواء متوترة واحذر من تشويه سمعتك وانتبه لعواطفك.. قد يتكاتف البعض ضدك احم مصالحك أفضل اليوم هناك عرقلة وتأجيل والقمر في مربعك.
الجوزاء:
نظم وقتك جيداً. تشعر ببعض الكسل.. ربما يطرأ عبء جديد عل عملك.. انتبه على صحتك لأنك اليوم في عمل كثير وتنقلات واطلب مساعدة.
السرطان:
تستفيد من هدايا اليوم.. أجواء أكثر لطافة .. اليوم جيد للمصالحة والتفاهم لكي يكون لديك سهرة وعلاقات إيجابية وشيء معنوي أو مادي للبعض.
الأسد:
كن سباقاً في إيجاد الحلول ولاسيما اليوم تهتم بشؤون البيت لاتعصب ولاتتهور وابق هادئاً.. أنت على موعد مع قصة تتعلق بالعائلة.. دافع عن أهدافك واهتم بمسائل مالية.
العذراء:
مخزون طاقة وتحب السفر وتروج لأفكار وتغتنم الفرص ولديك حركة وتسلط الأضواء على علاقاتك وتحميها.. تجد نفسك بسفر أو تواصل.. اليوم جاهز حريص ومنتبه وواع … يوم مهم وأحداث إيجابية لأن القمر في برج الحركة.. لكن انتبه لعى وضعك الصحي.
الميزان:
لقاءات بناءة وأجواء إيجابية وتعزز وضعك.. هدايا ومكاسب وأشياء ضائعة تجدها.. خطوة جريئة لتعزيز العلاقات مع ذلك انتبه من مشكلات مفاجئة.. حظوظ مادية.
العقرب:
القمر في برجك وتترك أثراً هائلاً على البعض. تبسط نفوذك من خلال حسم وسعادة وتكسر الروتين .. تتأقلم مع وضع بطريقة خاصة وتحل مسألة .. حسم قضية لكن كن هادئاً.
القوس:
ربما هناك إزعاجات لاتتطرق إلى أمور تتخطى فيها الحدود..الوقت غير مثالي انتبه من الحسد والكلام المنمق.. الجو ضاغط لاسيما على الصعيد الشخصي .. فترة دقيقة.
الجدي:
مناسب جداً لاستفادة من نشاط اجتماعي وأنت بحاجة لتعزيز الثقة وتقريب المسافة .. تطرح أفكارك ولا تسكت على مضض.. فترة مناسبة للقاء أصدقاء ونتيجة لدعم الطموحات..تجني راحة لا مثيل لها.
الدّلو:
القمر في مربعك حاول التعاون والتجاوب مع الأصدقاء والمسؤولين ولا تتردد وركز على عمل واحد ولا تبعثر طاقاتك.. فترة معقدة.. حاول شرح وجهة نظرك واعتمد على نفسك وانه أعمالك.
الحوت:
الجو لطيف ويساهم بحل المشكلات ويحمل مساعدات ودعم غير متوقع وتنشط الزيارات.. يوم لتوسيع دائرة الأعمال وتدخل مشروع أو تحصل على فرصة.. ربما هناك بعض العراقيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى