فلك وأبراج

أبراج الاثنين 20 تموز مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولد اليوم: حساس متعاون وقوي  طاقة خلاقة ويتعامل بسلطة ومفاخرة ونضوج مع قوة وينجح عندما يكون بطاقته الإيجابية ويحب النفوذ ويرفض أن يكون غير آمن.. يكسب الود ويتعاون ويبرع بعلاقاته ويحتاج لسند أو ملهم وهناك فرص قريبة جداً منه..
الفترة القادمة فيها قرارات نهائية وضغط وسيجد حلاً للصعوبات التي واجهته في الشهور الماضية  وسيعرف مصالحات وتسويات وتبدل على الأعمال ويحصل على مال مشترك أو تعويض أو ميراث وفرصة لارتباط قوية إن كان الوضع يسمح.
الحمل:
ننصحك بالوقاية وعدم التسرع بالمشكلات العائلية أو الشخصية أو ربما هناك أمر عقاري.. محتار ومزاجك متقلب وسريع الانفعال وخلق المشكلات.. أنت بحاجة لنفس عميق والحذر وعدم ترك المجال للمحتالين لاسيما وأنك تعالج قضايا بحاجة للتمويل وصفقات.. وبإمكانك تخطي كل هذه العقبات بانتقال القمر إلى برج الأسد الليل وغداً وتفرح لزوال العقبات وتعيش يومان جميلان ضمن مجموعة أو أولاد أو تغيير مكان إقامة.
الثور:
تعيش انسجاماً وتشعر بالنشاط وتكون محط أنظار وتحقق أمنيات وتتمسك بمبادئك وتشعر بالاستقرار وتسمع أخباراً تتعلق بالعمل ومقابلات وأماكن جديدة ورحلة وسفر قصير.. أخوة أخوات وأحدهم له دور مهم وتنال حق لك… لكن من المساء تقدم أبحاثاً جديدة وبصحبة شخص مهم في العائلة.. يومان قادمان متعبان..
الجوزاء:
تهتم بقضية شخصية ومهارة وصدقات وتفاصيل وتلاقي إعجاب وترعى مصالح الآخرين وتهتم بقضية مالية، لكن تحفظ قليلاً وابحث بالأمن والأمان والوضع الصحي والأمور المالية.. ربّما هناك التزامات مالية.. لقاءات وبحث أمور حساسة ولكن المساء وغداً تناقش أموراً مهمة أكثر وتعيش فترة إيجابية واتصالات ومقابلات وسفر.. هناك تعامل لين جدّاً وتكون تصرفاتك لائقة.
السرطان:
انفتاح وسرعة خاطر القمر في برجك وتوظف أموالك ريثما تنقشع الظروف وربما تجد حلاً لمشكلة طارئة وتناقش أموراً تعلق بحركة وحسم وربما مسيطر على الآخرين وترتاح للأجواء وتستعيد ثقتك بنفسك لكن عليك الانتباه على أمورك المالية وربما تعيش حياة عاطفية جديدة وربما تفكر كيف ستصرف المال أو هناك مشكلة طارئة وتناقش موضوع تمويل أو قرض.. بالمختصر هناك صرف أموال.
الأسد:
من مصلحتك إشاعة السلام والتأخير مايزال لأن القمر في برج السرطان لكن في المساء تصغي أكثر وتنفتح على تغيير وتجذب حماستك الحظ وفرص غير متوقعة ورومانسية جديدة وإيجابيات تخدمك بوصول القمر إلى برجك وقبل وصوله انتبه هناك توتر وتأخير وخيبة أمل.
العذراء:
يومان جيدان ووقوف الأشخاص إلى جانبك يدعمك لاتكن أنانياً مايزال هناك فرح وتفاؤل وعزائم وتعاطي إيجابي مع الظروف.. بالنهار تتضاعف المهارات الفكرية وتحليل ذكي وتبحث بقضية أمن وأمان.. إعجاب واهتمام بالتفاصيل بوصول القمر إلى برج الأسد انتبه تتراجع الوتيرة وتفشل المحاولات ولا توقّع على قعد.
الميزان:
قلق تجاه مسؤولية ربما عمل جديدة ومفاجآت ومشاريع.. بحاجة لعناية صحية أو تعبر عن هواجسك لأحد الأحبة ونزلة أسواق.. استقبل النهار بهدوء وثبات.. لكن هنا مقابلات وتتعزز الأجواء وتكسب التأييد من المساء.
العقرب:
في بحر النهار تسافر وتروج لفكرة وتحقق أمنية عزيزة وشيء يتعلق بالحياة العاطفية وأنت بأحلى حالاتك وتجد حلا لمشكلات اجتماعية.. وربما لديك حركة تواصل وأشياء جديدة وهذه الفترة جيدة لاستعادة الأمور وتغيير في الاستراتيجيات والمساء تعامل مع غرباء وعليك أن تتمالك أعصابك والانتباه على عملك أو صحتك.
القوس:
نهار فيه انقلابات ومفاجآت مزعجة بسبب الاستحقاقات والأمور المالية.. انتبه من الصرف ولاتخاطر وتركز اليوم على إرث أو حسابات أو ميزانيات وربما تشعر بدور إيجابي بوصول القمر إلى برج الأسد فهناك تغييرات جديدة من المساء.. عجل بقرارك في المساء.
الجدي:
يومان للشراكة ويوم ضاغط ولكن كلك حماس وثقة لكن انتبه من التسرع بالأحكام وربما تنتظر مفاجآت لكن تحمل عرقلة والخصم أقوى منك.. استغني عن شيء قديم والذبذبات الإيجابية من المساء والليل.. تراهن على الخروج  والتعاطي مع أوضاع مالية أو عاطفي أو مصالحات.
الدلو:
مضطر للشرح لكن لاتلوم أحداً إن لم يقف إلى جانك.. متوتر وتفشل بإنجاز أعمالك يوم متعب ولاتغامر وانتبه على صحتك في المساء  وغداً توتر أكثر وخبر سلبي وخصم قوي عالج الأمور بهدوء ولا تنفعل. ممنوع التراجع.
الحوت:
نجاح يؤدي إلى تغيير وترفع التحيات . عناصر النجاح موجودة تصحح مسيرة وتؤسس سمعة وفرصة نجاح موجودة ومفاجآت سارة غير متوقعة.. أمور إيجابية وتفاؤل لكن المساء وغداً ممنوع التقصير هناك حركة وانتشار وأعمال بحاجة للتنظيم واحذر وتحفظ حتى تطلق أعمالك ومشاريعك وربما في المساء تعب صحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock