آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الاثنين 17 آب مع سمر عمران 

جهينة-خاص:
مولود اليوم: صاحب خيال وساع ويميل للفنون على اختلافها.. إذا أحب نجح بعلاقاته وإذا فشل صار يهزأ بها.. لديه قوة وغريب وأناني ويعشق ذاته ويحرص على الهدوء ويغرم أكثر من مرة ويفتش عن الجمال والجوهر معهاً ولجوج بطلباته ويتبدل وكل يوم شمس جديدة..
الفترة القادمة:
اتصالات مهمة ولقاءات وفرصة عمل جديدة وعقارات وتعديل على ديكور وارتباط إذا الوضع يسمح بذلك.
الحمل:
محظوظ وتسجل نقاطاً لمصلحتك ونسبة نجاحك عالية وتمارس نشاط فني وتلتقي  الأحبة وتطهر نهارك وسعادة ومن الصعب العيش وحدك.. البعض اهتمام بالأولاد أو الأطفال.
الثّور:
تركيزك على العائلة وربما جدل أو عرقلة في العائلة.. اهتم بأوضاعك المنزلية ويناسبك المصالحة.. وتصليحات وأعطال تتعلق بالمادة.. تخرج عن المألوف لكن هناك تردد.. شارك ولاتخجل من طرح أفكارك.. إذا كنت هادئاً يوم جيد وعرض مهني أو اجتماعي أو عائلي.
الجوزاء:
فترة إيجابية ويوم مناسب لسفر أو رحلة أو تعويض وتكون بموقع مسؤولية أو تنوب عن جهة وتعيش حياة صاخبة.. لاتخجل من الروابط وقدّم مساعدات.. ممنوع التراجع اليوم لأنّ تفكيرك إيجابي وأي مقابلة ناجحة وأي معاملة جيدة وأخبار مفرحة إن كنت تريد الدخول بمواضيع الاتصالات.
السرطان:
قوي ومحاط بتأثيرات فلكية ممتازة والزهرة عندك تعطيك ايجابية لذلك تفكر بطموح مالي وكسب لذلك حضر جيداً هناك مال وفرص وربما هدية وانطلاقة ناجحة وتواصل .. المطلوب التفاهم على صعيد التمويل لان عنوان نهارك المال والصرف والمكاسب.
الأسد:
تفرح لخبر مفاجئ يفرح قلبك أو حبيبك وتطمئن الخواطر وزيارة مفاجئة ونهار فيه طاقة أو بداية جديدة أو حل كن جريئاً نهارك يحمل انطلاقة نحو اكتشافات مميزة وبوصول القمر إلى برجك تسيطر على كل الأمور.
العذراء:
حاول أن تأخذ نفسياً طويلا لأن الظروف فارغة من أي تأثير إيجابي فعال.. لاتراهن خوفاً من خيبات أمل .. ربما هناك تأخير أو تأجيل وكن حذراً.
الميزان:
تتحرر من ظروف مقيدة.. يوم مميز وتوقع عقداً وتجمعات وشلة وزيارات واستقبالات.. تلتقي بصديق مخلص قديم ينقذك من ورطة.. حياة اجتماعية وحلول ترضي مختلف الأطراف.. الفلك لمصلحتك.
العقرب:
تظهر أعباء على صعيد المنزل ومسؤولية.. لاتقطع حبل التواصل وقدم الدعم عند الحاجة.. الأضواء عليك وربما هناك ادخال تغيير على الروتين وخبر سار على صعيد المسؤولية أو فرصة عمل طمأنينة وأمور عملية أو ارتباط.. إذا تأزمت الأمور يكون بسبب انفعالك أو الكلام الجارح.. انتبه من القطيعة.. فترة  لاختبارك فاثبت جدارتك وصيتك الطيب.
القوس:
عرض فكّر بهدوء ولا تتسرع..  تعتني بمستواك الثقافي يوم للأخبار القادمة من بعيد.. أي مشكلة على صعيد القانون تستطيع تحريكها… تقدم على خطوة وتوجه جديد واستقبالات أو توقيع اتفاقية.. اليوم لك ربما رحلة ووجوه ودعم.
الجدي:
أفضل من الأيام التي مضت يناقش موضوعاً مهماً وتشتغل على تعديل الميزانية.. اليوم مناسب لتحرّك جديد على الصعيد المالي أو القانوني أو تحب أشياء كنت ترفضها بالأمس. ديون وتحصل على دعم مالي أو نفقات.
الدّلو:
تكثر التحديات لاتقع ضحية المؤامرات.. حاول أن تتفادى النزاعات.. فترة متوترة يستحسن الهدوء والتركيز على المشاركة.. فاوض وحاور بهدوء.. ربما قلق يسبب فشل أو عناد.. لاتجد اليوم قاسماً مشتركاً مع الآخرين.. ساعد الآخرين وفاوض شريكك العاطفي أو المهني وانتبه من الغيرة وتكيف مع كل جديد.
الحوت:
ربّما تشكو من تعب صحي أو جسدي فترة متشنجة لاتحتمل المزيد من المشاحنات.. نظم وقتك حتى تتفادى الضغوط وتحترم الالتزامات الاجتماعية والمهنية وبإمكانك طلب مساعدة.. انتبه لصحتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock