فلك وأبراج

أبراج الاثنين 14 أيلول مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: علاقة متناسقة بالروح والفكر والجسد، يحب الفنون، يعني حياته المادية على حساب المعنوية، يأخذ الحياة على محمل الجد، صادق، واقعي لاتتعب من العمل الدؤوب، يحب الموسيقى والشعر والرسم، يعيش بعيدا عن الوطن والاهل، مزاجه جيد في الفترة القادمة يتحلى بالحذر والانتباه، يعبر عن نفسه بمهمة جديدة، نجاح بأواخر الصيف واوائل الخريف، الفترة الرمادية تنتهي، ارتباط أو خطوبة للبعض، احسن على صعيد مهني واجتماعي وعاطفية للبعض.

الحمل: سهولة وارتياح، الأجواء فيها بعض المواضيع، ينشغل بأمور الاولاد، صوته مسموع ويستعيد حماسه، مشغول بقصة عاطفية أو مالية، يفكر بسهرة أو تسلية، الحظ لايتخلى عنك، تحلى بالهدوء، بما ان القمر في برج الاسد فالجو مناسب لك.

الثور: انتبه من مؤامرة، مشغول بمسائل عائلية، لا تقع ضحية انفعال أو غضب، تسارع لتهدئة الاوضاع، تبحث عن حل يرضي مختلف الأطراف، لا تعتمد خاصة على الصعيد العائلي، ظهور أمور طارئة تعرقل اعمالك، الأجواء مشحونة اليوم.
الجوزاء: يحمل لك اليوم فن وابداع وحب وجمال، اذا كنت تعاني من الوحدة تعيش ظروف جميلة، اليوم داعم لك، الآخرين يتصرفون دون استفزاز، تركز على الحركة وتشارك بمناسبات وزيارات، انتبه وهدء الأجواء مع الاصدقاء.
السرطان: تعالج مواضيع مالية، تفرح بربح أو مكافأة أو هدية، تملك مزايا ورصيد شعبي، عزز مكانتك ولاتستخف بالتفاصيل، فترة تحمل لك ضغوطات مالية.
الاسد: القمر عندك، متحمس تزداد رغبتك بالمشاركة، صفحة جديدة بحياتك و يوم رائع، يعطيك القمر نشاطه، تنطلق من جديد، تغير على صعيد شكلك، تخطط لرحلة وتروج لمشروع تحلم به، فترة ايجالية، وتفرح بخبر.
العذراء:  ابتعد عن الضجيج، تأجيل وبلبلة، خيبة امل، تشعر بمخاوف وتسبب لنفسك الانزعاج،  كن هادئ تحتاج للاستشارة، معاملات طارئة، تلعب دور لافت، يوجد بعض العرقلات.
الميزان: تنخرط بحركة اجتماعية ثقافية مع الأصدقاء، لاتبقى وحيد ويجب أن تتحالف مع الاقوياء، نهارك مدعوم، تكسب صداقة جديدة أو مصالحة، فرصة لقاء أو دعوة أو خبر سار، يوم للاصدقاء، بحاجة لتعاطف، تنجح بأفكارك.
العقرب: القمر بمربعك تقع تمام مسؤولية أو ظرف مربك، تحلى بالهدوء وابتعد عن التوتر، تتعرض لمضايقات، تجنب المشاكل مع المسؤولين والأهل، لاتتزمر، مسؤولية ملحة، تضطر لتغيير جدول أعمالك، احترم المواعيد، تقع ضحية اهمال او تقصير، نظم امورك.
القوس: مرتاح، مرهف الاحساس، مستعد لاستقبال لاستقبال تيارات ملهمة، يترقب لحظة الانطلاق بفارغ الصبر، سفر واتصالات لأماكن بعيدة، تستقبل زوار، أجواء رومانسية، نشاط وحماس، تطورات مهمة بسبب تعاطف المحيط معك، تطوي حقبة من الذكريات والتجارب.
الجدي: تركز على الامور المالية، اقساط متنوعة، فرصة للمال، تركز على الأشياء الضرورية للتخلص من الالم، تناقش وتفاوض، لاتستسلم لظروف لاتعجبك، تفرض رايك، بامكانك المبالغة بمصروفك، مرافقة مريض، راقب كلامك واسلوبك.
الدلو: تركز على الشراكة سواء عمل أو عاطفة، عرقلة وتأجيل، أجواء متوترة تشعر يغيرو أو حسد البعض تجاهك، لاتخالف القوانين تسوية مالية أو خبر  سار اذا كنت هادئ، صعوبة في تقديم بعض التنازلات لارضاء الحبيب أو الشريك.
الحوت: حافظ على هدوءك وتجنب إثارة الخلافات، والجدال قدر المستطاع، يوم صعب يخفي جفا وقطيعة ، العلاقة متازمة مع العائلة وممكن على صعيد الامور المهنية ، واجبات كثيرة، لاتهكلي عملك صحصح باكرا، لاتضيع الفرص، نظم وقتك ليكون نهارك مثمر، اهتم بغذائك، ولاتفرض وجهة نظرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock