آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الاثنين 13 تموز مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: رومانسي ويعشق البيت ويتعلق بأهله ويميل إلى البدانة ويحب السفر والطبيعة والعيش قرب البحار.
الأيام القادمة: نعدك بانفتاح وتجارب مثمرة على الصعيد الاجتماعي وفترة لتعزيز التحالفات وطلب مساعدة ويتوجب عليك لعب دور بنّاء وتؤكّد حضورك السنة بخيار إنساني وتفرح بخروجك من العزلة.. في الشهور القادمة نضوج معنوي وسفر وتندمج بالمجتمعات المختلفة وتهتم بالعمل التطوعي.
الحمل:
القمر حتى ساعات المغيب في برجك، لذلك يجب أن تستفيد من ذبذبات الفلك.. تتلقى أخبار جيدة ونجاح وتهنئة وتغييرات وبانتقال القمر إلى الثور في المساء هذا يعني هدايا ومكاسب للبعض وربما تعرف على أشخاص جدد وأمور مادية ومساعدة وتلعب دوراً بناءً وتصحح بعض الانطباعات السلبية.
الثور:
انتبه من المخادعين ومن خطر أو نسيان وربما تتعقد الأمور قليلاً ابتعد عن المجابهة لأن الفترة فيها تشويه للسمعة وتلعب دور الوسيط.. بوصول القمر إلى برجك في المساء تطرق باباً جديداً وتتحسن الأحوال.
الجوزاء:
قد تخوض تجربة ترضيك والنتائج لمصلحتك والنهار للدعوات ومن المغيب تكثر انشغالاتك.. وربما هناك توتر وعدائية فالخصم قوي لاتثير التحديات وقد تضطر للاعتذار أو تتراجع عن خطأ… انتبه للأولويات ولا تجادل.. القمر في برج الثور لذلك يجب أن تتنبه على صحتك.
السرطان:
تضطر إلى الشرح اليوم لاترضى بتوجيه اللوم إلى من يقف إلى جانبك وربما هناك إعجاب وتنتفض على واقع. حياتك الاجتماعية تصبح أكثر سهولة ولاسيما في المساء وتغير برنامجك بسبب أمر طارئ أو حفلة, قدم مساعدة وفترة مناسبة للانضمام إلى جمعية أو نادي.
الأسد:
تسوية لمشكلة قديمة أو مقابلة ناجحة يوم للانتقاد وربما هناك إعجاب أو تفتح أوراق وتناقشها وتحاصر كل المشكلات واجتماعات وسرعة خاطر وقدرة على استيعاب الأمور، لكن بانتقال القمر إلى الثور تكون سريع الانفعال لذلك خفف من عصبيتك وقد تنجح بإبرام اتفاقية أو الأمور التي لها علاقة بالمسؤولين والغرباء.. توتر وقلق وربما توقع على عقد عمل جديد.
العذراء:
لقاءات ونقاشات وتحافظ على سرية مشاريعك وتمارس نفوذ، وفي المساء برنامج مكثف فالفترة القادمة تحمل لك اعتراف بكفاءتك وحل وتفاهم وسفر وربما تسمع خبراً مريحاً أو زوار ولن تهدأ وتيرتك في المساء
الميزان:
ربما خصومة أو شراكة وربما تؤجل بعض القضايا وتحتار بين خيارين لكن بانتقال القمر إلى الثور تكشف النقاب عما هو مخفي عليك بالتحفظ وهناك جديد طارئ وشراكة مالية وربما استحقاقات وربما مواضيع جديدة.
العقرب:
إياك والإهمال.. احذر سوء التفاهم.. هناك تراكم أعمال لاتتحدى ولا تواجه وبانتقال القمر إلى الثور تكون علاقاتك مع المحيط متأرجحة يجب أن تتأنى وهناك خصم قوي لذلك حاول كسب التأييد ورتّب الأوراق.. تحتاج إلى خبرة لإنقاذك من ورطة إدارية أو أمور شراكة وربما هناك مسؤولية جديدة.. فرض الرأي لايناسبك اليوم.
القوس:
ترتفع المعنويات وتقوى الحظوظ وتكون جريء  بمعالجة الأمور الجدية وتخطط لمشروع وربما اهتمام بأحد الأولاد لكن في المغيب هناك أحداث غير متوقعة ربما حرج من زوار أو تنقل لاترفع صوتك ولا تعترض.
الجدي:
حاذر من إرباك عائلي ويصعب عليك تقبل الانتقادات.. لفت النظر ليس ضرروي اليوم، لكن بإمكانك تلطيف الجو ولاتدخل بسجالات لأنّ هناك تأجيل.. بعد الظهر تلتقي الأحبة ويكون حسك عالياً وقسم لديهم اهتمام بالمحيط.. فترة جيدة لتعزيز الروابط العائلية.
الدلو:
ترتفع المعنويات ويوم مناسب لأخذ القرارات وتكون جريئاً وتفتح صفحات جديدة وبانتقال القمر إلى مربعك بعد الظهر ربما أمر شخصي يزعجك لاتعرّض نفسك للخطر وتحتاج للمراجعة الصحية.. ربما هناك أعطال ومخالفة قانونية.
الحوت:
حاول التكيف مع الأمور.. هناك انفراج وتبحث عن حلول وأزمات مالية وفرصة للتقارب حل الأزمات وربما اتصال مهم.. نشاط وتنظيم أعمالك وتتفادى التأخير هو بانتقال القمر إلى الثور تكون الحظوظ داعمة في المساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock