فلك وأبراج

أبراج الثلاثاء 11 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص

مولود اليوم: عاشق مندفع عاطفياً, رجل مباحث ويعطي حد القمة ومن أصحاب الحلول الوسط . صديق جيد ويرفض الحرية على الآخرين ويلتزم بها. يحقق توازن بين الحرية و الاحتياجات ولديه قدرة على التعليم السريع .. يتعاون بشكل مفرط.
الفترة القادمة:
دعم متواصل ومكسب وشراء بيت أو انتقال إلى بيت بالخريف مكاسب مالية وحيوية ومغامرات تحمل بعض التنوع.. حظاً سعيداً
الحمل:
منفتح كثيراً ويطلب منهم الدقة بالتفاصيل ولاسيما التوقيع على العقود..ويبحث في الشؤون القضائية والقانونية.. انتبه من تراكم ديون أو استرداد دين ونقاش مالي يوم جيد على صعيد الفرص المالية ومن الضروري الحافظ على الاستقرار المادي.
الثّور:
تشعر بالقدرة على التحكم بعملك وتساعدك الظروف على التعبير عن نفسك.. سرعة بديهة ونهار سريع وجيد لممارسة هواية أو مشروع جديد.. تفضل الاستراحة اليوم. لكن لاتبقى لوحدك.. الحياة الاجتماعية لك اليوم.
الجوزاء:
تخطط لعملك وباستطاعتك انجاز أكثر من عمل والنجاح به ولكن انتبه من تراجع صحي واهتم جيداً لأن اليوم فارغ من الحظ لكن غداً بعد الظهر تستعيد حماسك لذلك ابق هادئاً اليوم.
السرطان:
نهار جيد وتتلقى أخباراً وتتعاطف مع الأصدقاء وتجدد المعارف.. دعوة أو تواصل أو تكسب قصة لمصلحتك وربما تشعر غداً بالظلم ولكن اليوم مايزال الحظ يبتسم لك وتنشغل بعرض جديد أو اتفاقية..
الأسد:
تركيزك على العمل لكن ابق حذراً من التوتر وصحح أوضاعك وجرّب التراجع عن قرار لأنك اليوم يجب أن ترضي الأكثرية اليوم واثبت جدارتك.. اليوم تكلف بمهمة وتخيب الآمال، لذلك احترم العقود التي وقّعت عليها في السابق.. اكتف اليوم بالعمل الروتيني وابتعد عن الناس السلبية لأنّ الإحباط يأتيك اليوم من الآخرين.
العذراء:
نهار جيد وتجد نفسك بمواقع مهمة وسفر واتصالات وسفر وأخبار طيبة أو مشروع ترويجي كن جريئاً اليوم وجرّب أن تقيم مصالحة.. مقابلة ناجحة وترفع صوتك وجميع المسؤوليات بالحركة والأوراق والمعاملات.. ستكون سباقاً للوصول إلى أهدافك.
الميزان:
فرصة مالية مشتركة وتغيرات وعليك أن تقيّم أمورك المالية وتعزيز صلات القربى.. اليوم غيرة وحسد وعليك التفاوض بمرونة.. عقود وتدابير وتنشغل بالأمور الصحية.. لكن كن مطمئناً اليوم لديك فاتورة أو استحقاقاً أو تعديل على ميزانيتك.
العقرب:
جرّب ألا تقيم خلافاً ولا تتورط بنزاعات مع الشركاء.؟ ستجد دعماً من الشريك وفترة جيدة للترويج عن عملك والمشارك بعمل ثقافي ابق رصيناً اليوم حتى تتلقى عرضاً لأن اليوم لك توقيع أو شراكة على صعيد عاطفي أو مخالفة قانونية.
القوس:
مواجهات والوقت ضيق لتنهي أعمالك المتراكمة.. توتر وتشعر أنْ لا أحد يساعدك. لكن عالج مواضيعك المهمة وكن جريئاً وانتبه من القطيعة.. عليك أن تستميل رأي الآخرين إن أردت الانسجام .. انتبه من تراجع صحي أو مهني.
الجدي:
نهار مطمئن فيه حظ وتتفاجأ باتصال داعم أو بتقرب أحد منك وربما تفرح لمصالحة أو تسوية والظروف جيدة والعمل كذلك.. تطمع بمكافأة اليوم وتقارب بالمواقف وصوتك مسموع وتبحث عن التعاطف أكثر لأنك بحاجة لمن يقف إلى جانبك.. تحقق نجاحاً بالمفاوضات.
الدلو:
نهار متطلب حاول إصلاح الأخطاء ولا تخالف القوانين وتفادى المواجهة وعليك التحلي بالمرونة لكي تنجح بكل الاجتماعات التي يحملها لك اليوم.. فترة جيدة لطرح المشاريع لكن بشكل عام هناك توتر لذلك حاول تحسين العلاقات العائلية والاجتماعية . فترة معقدة ومرهقة لكن لاتزيد الأمور صعوبة.
الحوت:
مصالحة وتطوي صفحة المعاناة وتنظم رأيك.. تتغير المعطيات لمصلحتك وتنطلق بحيوية وشجاع.. اليوم أنت صاحب عزيمة والأضواء مسلّطة على أخواتك وجيرانك.. رحلة أو سفر قصير أو الاهتمام بأحد الأشقاء.. يوم للحركة والأمور الجيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock