فلك وأبراج

أبراج الاثنين 10 آب مع سمر عمران

 

جهينة-خاص
مولود اليوم: يقوم بخطواته خطوة خطوة وملتزم وصاحب حدس قوي وشفاف، لكنه يقع أحياناً بالمبالغة ولديه حس المسؤولية وكايزما جيدة. صلب وصبور ومتفهم ويتأرجح بعلاقاته بين الواجب والهيمنة وأحيانا يكون متسلطاً.. لديه قدرة تحليلية قوية تفوضه للعمل بكل الميادين ولا سيما الاقتصاد والمال.
الفترة القادمة:
يحظى بتكريم ورحلة للبعض وزواج للبعض وتحقق الأمنيات.. الشهور القادمة شهور للعمل.. وعام للتقدم وتولي منصب أكبر والبعض عقد شراكة أو فرصة زواج.؟
الحمل:
انفراج ملموس ومكسب مادي وتنطلق اليوم بتردد لكن عليك الابتعاد عن الهموم وتجربة ثمينة .. انتبه من النفقات الزائدة.. ومسؤولية جديدة وحلول مادية .
الثور:
تستعمل أقصى طاقاتك لأن اليوم لاستعداد للغد.. صفحة جديدة وتسمع خبراً يسرك.. فوز وحلول لمسائل عالقة.. وعود تحسم أمرك بها اليوم وتجني تقدماً ونقاشات وحوارات لذلك أنت بحاجة للهدوء.. لقاء أو تفاوض وقلق وربما حل لأمور سابقة.. حسم أمر واتخاذ قرار.
الجوزاء:
حاذر الفوضى والمعاكسات.. قد لايكون الحظ بجانبك لكن عليك البحث عن تحالف قوي وهدوء وانتبه للصحة وربما هناك شيء بطرح الأفكار وخيبات لذلك أنت بحاجة لدعم الآخرين.. رفّه عن نفسك واطلب استشارة.
السرطان:
تفرح بلقاء وتطور اجتماعي مهم منضبط ولديك سلوك عاقل وتوافقية وتفرح بعزيمة أو هناك مايتلعق بتحسن الظروف.. الباب مفتوح لأمور جديدة وتفرح لانقلاب الأمور لمصلحتك.
الأسد:
بإمكانك البحث بالتفاصيل ولكن قد تواجه معارضة وكلام جارح وتوتر ربما بسبب عملك مع الغرباء.. امتص هذه الأشياء بسرعة وانتبه من عمل قد يكون مزيفاً لكن كن متميزاً واثبت جدارتك..
العذراء:
تعيش لحظات سعيدة وتكسب القلوب وتسعد لمسؤولية جديدة.. دبلوماسي ووقتك جيد لفحص الأفكار وتمضي عملك اليوم بيسر.. السفر محتمل.. قد تخسر وقد تتورط.. يوم جيد لأي مقابلة انتبه على خطواتك.
الميزان:
رأيك موزون وتجد حلاً لمشكلاتك كانت مستعصية خبر أو أمر غير متوقع لكن يكون جدي لا تتشبث برأيك.. السرية مطلوبة.. عقود جديدة أو تدخل إلى أماكن جديدة.. ارتياح لانفراج ومصالحة أو تقدم بالخطط.. يوم فيه كسب وربح والبعض دفع..
العقرب:
لاتشتت أفكارك وقد تقلق من تعب الشريك أو ربما الخصم أقوى منك وحاول إعطاء الأفكار.. تهتم لشراكة.. هناك ماقد يجعلك قاسياً أو على خلاف مع الشركاء وقاوم السيطرة على الشريك أو الحبيب.
القوس:
مسؤولية جديدة قد تعزز شانك مهنياً.. لاتشوه سمعتك وحافظ على صحتك وانتبه من الإهمال والفشل.. الظروف مناسبة لصفحة مهنية جديدة.. اثبت جدارتك لأن لديك تنقل من مكن إلى آخر..
الجدي:
يوم قوي لاتضيع الفرص.. يوم مناسب للتغييرات والحظ حليفك وتحول أحلامك إلى حقيقة.. البعض اهتمام بالأولاد وبوجود القمر بوجوده بالثور يجعلك تلقط فرص مناسبة وفترة رومانسية وحية جميلة.
الدلو:
تحدي بالأمور الشخصية ولذلك انتبه وخذ طاقة أكثر لأن ظهوره في البيت خافت.. البعض لديه أعطال وتصليحات ممنوع الجدل والانتقادات.. تساهم بلم الشمل ومحو الإساءات لأن القمر في مربعك.
الحوت:
زيارات ولقاءات مسلية واتصالات وسفر قصير لكن كن حذراً أثناء القيادة.. ركّز أكثر لكي تنجز اللقاء وكثف التحركات.. أنت على موعد مع النشاط الفائض ويتسارع نهارك مع أمر واقع لاتقفل باب الحوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock