آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الأربعاء 8 نيسان مع سمر عمران

 

جهينة-خاص:
مولود 8-4: يحب المرح وعادة محط الأنظار ويحب الحياة الاحتماعية خياله واسع وينجذب  نحو الإعلام والآداب، صريح ومتفائل قد يغلب على تصرفاته بعض الطيش لكن متسرع ولديه مال ومحظوظ في الحياة.
هذا العام:
فترة فيها اختيارات عشوائية وعدم استقرار وأحكام مصطنعة ومقابلات غير متوقعة واحتمال خداع ومدخول غير ثابت، لكن لاخوف عليك بشرط عدم السماح للأمور الشخصية بإفساد الفرص القادمة على الطريق من خلالا انتشار أو توسع أو سفر قصير أو سيارة.. حظاً سعيداً.
الحمل:
يوم متعب لكن الأيام القادمة أفضل.. عليك بأن تهتم بالشراكة لاتجعل طباعك متقلبة ربما هناك بعض التأجيل وخلاف ومشكلة.. تصرف بهدوء وجرب معالجة الامور بالمنطق والتقارب والتصالح.. اليوم تركيزك على الشراكة لذلك عزز علاقتك مع الطرف الآخر.
الثور:
من الصباح تجد نفسك مضطرباً أو متوتراً لذلك نظّم وقتك وتجنب الإرهاق والسهر والتزم بمسؤولياتك وتعهداتك.. جرب التوصل إلى حلول مرضية، ربما تظهر مشكلة تستوجب حضورك ولاتنسى الاهتمام بصحتك.. يوم ضاغط بشكل عام.
الجوزاء:
ارتفعت المعنويات وحضورك اليوم جيد وتستمد قوتك من الأحبة وتسلية ولهو وبإمكانك اليوم قلب المعطيات ويوم جميل لممارسة نشاط فني أو أدبي.. واليوم صوتك مسموع.
السرطان:
جرب البقاء متيقظاً قد تظهر قضايا ملحة تتطلب الحكمة والمرونة ولاتتهرب من المسؤوليات العائلية وجرّب التفهم وربما تدور نقاشات حامية فجرّب أن تتفاداها لأن محيطك اليوم سيستفزك.
الأسد:
نهار لطيف.. جرّب توضيح كلامك ولاتثير مواضيع حساسة ولاسيما على صعيد الأخوة، يوم مناسب لنفسية جيدة ومعنويات مرتفعة لتعطي انعكاساً رائعاً وقضاء وقت جميل مع الأهل ونشط نهارك بالسفر والمقابلات.
العذراء:
يوم مناسب للأحبة ودعم القضايا وتحصل على فرص مالية احتمال وجود إغراءات مالية ومفاجأة سارة.. عليك التركيز على أهدافك بتنشيط المساعي وقوة الإرداة ووربما تحصل على  فرصة مالية من عمل إضافي وقد تقصد شخصاً بخدمة وتنال ماتتمناه.
الميزان:
القمر في برجك ومطمئن الخواطر وتظهر الحلول لمسألة شخصية متأزمة وتتحمس لبدء خطة… فترة فيها خبر وحسم لقضية عالقة.. مرح وحيوي اليوم.
العقرب:
يوم أقل حظاً ويحمل تراجعاً صحياً ومعنوياً ولا تجازف باستقرارك وقد تسمع كلاماً معسولاً فلا تثق كثيراً بالآخرين ويخيب أملك بسبب أمر طارئ.. القمر في برج الميزان لذلك كن حذراً ولاتطرح التحدي وكن صبوراً فمن صبر نال.
القوس:
تعيش فترة جميلة فيها فرص وتعزز روابط اجتماعية وتواظب حتى يرافقك الحظ وتسوية لخلاف قديم ودعوات وسهرات ونهار ناشط مع الأصدقاء وتلقتي بصديق لم تراه منذ زمن.
الجدي:
حاول أن تكون حاضراً وتثبت وجودك على كل الصعد… سر نجاحك بالعمل اليوم هو المرونة والدقة والتنظيم وسرعة التكيف مع المسؤولين عنك. من الضروري أن تحقق نجاحاً وتحافظ على السمعة الطيبة.. دع نهارك يمرّ بسلام وارتياح لأنه يوم فيه عمل كثير وتعامل مع الغرباء.
الدلو:
تحلو اللقاءات والمصالحات الحظ يوم داعم وحظ وتقترب من أهداف منشودة واحتمال اتصالات لمسافات بعيدة.. يوم حافل للسعي والسلام أو لأي شيء عاطفي يشغل بالك.
الحوت:
بما أنّ القمر في برج الميزان تجد نفسك مرتاحاً ولاسيّما بالقرب من محيطظ وتلبع دوراً مهماً في تسوية ربما على صعيد أمور مالية مشتركة.. الطريق خالي من الحواجز ماعليك إلى إعادة النظر ببعض القضايا الوقت مناسب لتجسيد أمنياتك… الفترة فيها تغيير ربما هناك مرافقة مريض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى