فلك وأبراج

أبراج الأربعاء 7 تشرين اول مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم: مهذب لبق يحب الكمال والمجاملات، دبلوماسي بالفطرة، لديه قدرة على المساعدة،  تهمه العدالة والمساواة بين الجميع، عقلاني وموضوعي، قاضي، محامي، مفاوض، محب للسلام، يشعر بالسعادة عندما يدافع عن معتقداته، صريح يشد الناس اليه، قلق عل  مظهره الخارجي،  اناني ونرجسي احيانا، يشعر بالنقص اذا كان وحيد، يعشق الرومنسية، الفترة القادمة عمل وترقية، نجاح بالاخور الاجتماعية، اصدقاء جدد واتصالات هامة، فرصة ارتباط وولادة طفل جديد.
الحمل: يحضر من الصباح لانجازات عقلية مفيدة لينجز الامور التي تطلب منه، لاتعيقه معالجة الامور يفضل أن يكون القائد في مجموعته، يخطط وترتفع معنوياته، يتنفس الصعداء، يفرح بتعاطف احد معه ممكن اخوة أو اخوات أو جيران، تقارب بوجهات النظر، سعيد بمصالحة، يتوصل لاتفاقية، يوم جيد.
الثور: تبدو متفائل، حاذر التبزير واحترم اي التزام مالي، تتلقى عرض ويجب دراسته قبل إعطاء الرأي، من النوع القوي تحب ان ترى الامور بوضوح، تلاحق التفاصيل، المال محور نهارك يحمل لك مفاجئات مالية، تناقش أمور مالية، يومك سعيد اجمالاً.
الجوزاء: القمر ببرجك تظهر اهتمامات وتملك الكثير من الافكار وتضعها للاستعمال، ترسم على وجهك تعابير حيوية، حركة من حولك، صحبتك جيدة، تحتاج لمساعدة، لاتتورط، صلح الامور، تراجع وابحث عن التوافق، تشعر بارتياح تقوم برحلة، تلتقي وجوه جديدة، تحسم امرك، مسيطر على كل الامور.
السرطان: حاول أن تحمي المعنويات، فكر بالمواضيع ولاتاخذ بها قرار نهائي، تتذمر من سوء تفاهم وتاخير، كن حذر، توتر وخلافات ويطلب منك البراعة بالتعامل، نهار مخيب للآمال، تخسر فرصة وتسمع تأنيب لاهمال، طول بالك وخذ نفس طويل.
 الاسد: تستعيد نشاطك وحيويتك، ينتعش قلبك، يتواصل بعمله بهمة وفعالية، رحلة وانفراج وحلول، الاصدقاء حولك، صاحب مسؤولية، تتشجع للخروج عن المألوف تطرح فكرة، تقوم برحلة، تلتقي وجوه جديدة.
العذراء: أكد على المعطيات قبل إعطاء الرأي وحسم الأمور، الجو ضاغط وفترة مهمة وواعدة، إنجازات ونجاح، تتسلم عمل جديد أو مسؤولية جديدة، تتعامل مع الغرباء، يجب احترام آراءهم، طاقة سلبية كن حذر وانتبه على سمعتك ومكانتك.
الميزان: رفيق جيد، الاختلاط بالناس مهم الك، تعبر عن رايك بوضوح وتتمتع بروح المسؤولية، تراهن على الحل، تسير امورك بشكل ممتاز، عواطف جياشة، شخصيتك جذابة، حركة وتواصل استقبال زوار مت سافرت بعيدة، سفر.
العقرب: تشعر بالراحة ورغبة بالتغير والتجديد، لاتلمس النتائج الحقيقية، إشارات ايجابية تنير دربك وتزيدك ايمان وعزيمة، مطمئن لمعظم الأحداث والتطورات، خاصة على صعيد الفرص المالية، تكثر المصاريف، مفاوضات وتنازلات اذا دعت الحاجة.
القوس: فترة متوترة تفقد خلالها الثقة بالنفس، تكون المناقشات والمنافسات قوية، لاتعقد مواعيد ان لم تكن جاهز، احذر المشاكل القانونية، انتبه اليوم تركيز على الشراكة لكن تتعرض للعرقلة والتأجيل، اهتم بالشركاء، خذ دور ايجابي، أسس شراكات، تابع اهدافك، كن هادئ.
الجدي: لاتضيع وقتك، تسمع نصائح، ترمم علاقات، انتبه من التراجع الصحي، تميل للكسل، صحصح باكرا، تخاف تراكم الأعمال، عالج مواضيعك بنجاح، اعتماد على قدرتك بالعمل بسبب جديتك، حاول أن تجلب الخير لك وللآخرين، انتبه على صحتك.
الدلو: انتهز الفرصة المناسبة لترتيب أوضاعك، فرصة مناسبة للتفاهم، ترى الحياة جميلة ومشرقة، الحدود لك صوتك مسموع، تلطف الأجواء وتختار عمل يناسبك، خبر يخص الأولاد، بشكل عام محظوظ وتشعر بالراحة، قدرتك عالية على انجاز وتحول إيجابي.
الحوت: تراجع بالعلاقات الشخصية، احذر من نزاع عائلي، حاول أن تلعب دور ايجابي، لا ترد على الإساءة إن حصلت، اعطال وتصليحات، قسم من الحوت يرغب بالأمان العائلي، تجنب الجدال لاتنتقد والجأ التعاطف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock