آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الأربعاء 28 تشرين أول مع سمر عمران

 

جهينة -خاص:

مولود اليوم: صاحب شخصية، يعمل على جذب الإنجازات المالية، متعاون، ينجح على أكمل وجه، لاتعترضه العوائق، يحب النفوذ قي علاقاته ومحيطه العائلي، يكره التبعية، يعمل على كسب الود من خوله، يبرع بالتطبيب والتعليم، شخصيته متحررة، الايام القادمة فترة راحة تتقلص فترات الشرود، تدقيق بمجال العمل النتيجة لصالحك ، عتبة جديدة تغيير بأمور البيت ميراث ، حظ وافر في 2021.

الحمل: تظهر مسألة طارئة، ركود، بوصول القمر لبرجه ظهرا يعلن عن انطلاقة جديدة، زيارة واطلالة مهمة، يتكلم بوضوح، لايختبأ خلف الكواليس والمظاهر الخادعة، يسمعةاخبار جيدة ببحر النهار، تتنفس الصعداء.

الثور: حظ جيد ليومين قادمين، تجدد بامالك، لكن بانتقال القمر لبرج الحمل حظ مخيب للآمال، اذا كنت بانتظار خبر لا تسمع جواب، كن متحمس وهادئ حتى لوتعرضت لبعض القلق بعملك، اهتم بنفسك وابتعد عن الشكوك، لاتجازف لسلامتك.

الجوزاء: مشغول يومين تركز على عملك، تقلب المعطيات لصالحك، بانتقال القمر للحمل تتوصل لحلول وقرارات بناءة، تقدم عون لأحد الاصدقاء، الحظ يقف لجانيك، تحقق امنية، نهارك للنشاطات الاجتماعية.

السرطان: تتهيء للنجاح وتصل لقناعة أو تقدم تضحية، حكمة بتصرفاتك، بانتقال القمر للحمل تركز على عملك لتحل مشاكل بسيطة تعكر مزاجك، حذر باليومين القادمين، تجنب الامور العويصة.

الأسد: برنامج يضمن لك سير جميع مهامك، تضطر للاهتمام بمسألة طارئة، فواتير واستحقاقات وتكون من المحظوظين، انطلاقة جديدة بعد الظهر، تنقل وسفريات، تحل مشكلة على صعيد القانون، انتبه مت مواجهة محتملة وفقدان الدبلوماسية.

العذراء: تشعر بتوتر المزاج وتقلب الطباع انتبه مواجه ومعاكسة، بانتقال القمر للحمل يحمل لك الراحة بإمكانك ايجاد دعم ومساعدة، تستعيد حساباتك وتفكر بزيارة مريض، لاتتشائم ولاتبعثر طاقاتك، حاول أن تأخذ خبرة من الاكبر منك، جرب تطبيق طاقاتك الابداعية، إنجازات مهمة وقدرة على الاقناع مساء.

الميزان: يوم متعب لاتهدر طاقتك، مناسب للتنقل من حال لحال شرط المحافظة على هدوء أعصابك، بانتقال القمر للحمل تحقق مصالحة واتفاق، تواجه بعض الصعوبة، يومين قادمين تتعرض لبعض العرقلات، اطلب مساعدة وتعاون ولاتشكك بنوايا الشريك.

العقرب: متطلبات الاحبة اجتماعات مهمة، الحظ لايتخلى عنك قبل الظهر ولكن بانتقال القمر للحمل عليك بتنظيم وقتك،  يومين ضيقين وثمينين، وقمت الخطأ باهظ، حاول أن تنهي اعمالك وانتبه من جو ضغط العمل والكسل والتاجيل، اهتم بغذائك والرياضة.

القوس: نهار ضاغط منذ الصباح، تعيد النظر بأمور عائلية، تحل خلافات، مصالحة، بانتقال القمر للحمل تشرح وجهة نظرك يومين حلوين، دعم وتأييد، تغيير مكان إقامتك إن دعت الحاجة، تمضي وقت جميل مع الأحبة وتطرح أفكار حلوة.

الجدي: نهار جيد لتعبر عن الود والمحبة، بانتقال القمر لمربعك تواجه امور عائلية لاتلقي اللوم على أحد ، هديء من روعك وابتعد عن الضجيج والسخط، لاتشكك بنفسك.

الدلو: تركيزك على المال انتبه من أن يقحمك أحد الصفقات مشبوهة أو يشكك بكفاءتك، بانتقال القمر للحمل تواصل جيد تركز على الاتصالات، تكثر نشاطاتك، وسعيد بتطورات ايجابية لصالحك، تضع خارطة طريق جديدة.

الحوت: القمر قبل الظهر عندك تمتلك طاقة ويفتح لك باب التجدد، بانتقاله للحمل مشاريع وتحصل على مردود مالي، ترغب بإدخال تغيير على مظهرك، استرداد دين وتعويض راتب، تمارس صلاحياتك وتحصل على ضمانة أو توظف جزء من اموالك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى