آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الأربعاء 26 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم: عاشق للجمال وسريع التأثر بالكلام الرنان متحدث بارع والبعض يتهم بالثرثرة وهذا لايمنعه من التفكير جيداً.. الكلمة لديه أقوى من السيف.. ذكي لن الخطورة تكمن في كيفية يستخدم هذا الذكاء في البناء أم التدمير يجب أن يكون حذراً.. ونادراً مايميل إلى اللهو.
الفترة القادمة:
تغيير مهني لمصلحتك وأمر عاطفي ينتهي.. ونجاحات متعددة وعرقلة وسفر ومجال اجتماعي ومهني والبعض مشكلات مهنية أو تغيير مكان إقامة أو عمل جديد.
الحمل:
محظوظ اليوم ولديك نشاط وحيوية ونهارك جيد للتحرك.. تتمتع بقدرة كبيرة على المتابعة.. تكسر القيد وتتحرر من عوائق نفسية والقمر داعم لك وإتمام لكل المهمات اليوم.. عليك فقط الاستراحة قليلاً والانتباه لصحتك لأن الشمس في العذراء.
الثّور:
راع ظروفك الصحية والمالية وناقش وساوم لمصلحتك.. اليوم حسابات مالية وفواتير أو مرافقة مريض مطالب اليوم بإعادة النظر باتفاقيات المالية وانتبه من عنصر مفاجئ يتسبب بنزاع على صعيد الشركاء.
الجوزاء:
تتقرب من الشركاء وتحسن علاقاتك بهم.. جرّب العيش بلحظة فرح مع الشريك وتتمتع بديناميكية.. مرحلة كبيرة بانتظارك تبدأ عملاً أو تطوي صفحة قديمة.. اليوم هناك أمور تتعلق بالشراكة.
السرطان:
تشعر بأمور تسير على خلاف ماتتوقع.. رتب أوضاعك ولاتترك مكاناً للخلاف وفكر بزيادة شعبيتك وعالج أمورك بموضوعية.. فترة متطلبة جداً ولاتجازف باستقرارك وابحث عن صديق يقف إلى جانبك لأنّ التعاون ضروري ولا تتطرف بمواقفك وانتبه على صحتك.
الأسد:
يوم جيد وتتغلب على الصعوبات وتنطلق بورشة عمل مهمة تتحدث بأسلوب هادئ وتناقش أهم المواضيع وربما لديك لقاء عاطفي أو معنوي لكن لاتضعف أمام الإغراءات.. حيوية وإيجابية بشكل عام هناك شيء جميل بانتظارك.
العذراء:
استثمر بالمنزل والأمور الشخصية والعائلية.. تتأهب وتنهي وقفة الجمود والراحة لأن الوقت وقت النشاط والطاقة بوجود الشمس لديك.. لكن هناك قسم يتعامل بالعقارات أو تعديل على الديكور لكن كن حذراً ولا تأخذ قرارات متسرعة ولاتفشي الأسرار..
الميزان:
اليوم أنت سيّد الموقف وتتحرر من ضغوط نفسية وتتخذ مبادرات تضعك بالطليعة لكن أنت بحاجة أن تتوضح الأمور أكثر.. لقاءات كثيرة وأنت لاعب أساس بالمحيط وتقدم طرحاً يلفت الأنظار.. التركيز اليوم على الحركة واللقاءات وتوقيع وثائق مهمة اليوم بإمكانك أن تضع شروطك.
العقرب:
تبحث بشأن مالي وتهتم بمشروع جديد وترويجي وعليك الانتباه على صحتك.. القمر ببيت مالك لذلك نظّم مصاريفك.. ربما هناك مكاسب أو هدايا وتختفي بعض الهموم.
القوس:
ورشة عمل جديدة القمر في برجك اليوم والطاقة لك والحماسة لك وتعطي أفضل مالديك.. ممنوع التقصير واليوم مناسب للسير بمعاملة.. وقادر على حسم الأمور والتقدم وإعادة الأجواء الحميمة.
الجدي:
ظروف خارجة عن إرادتك. تسويات وضغوط ومشكلات صغيرة وتختفي لاحقاً لكن كن هادئاً لأن القمر ضدك حاول أن تكون لبقاً وشخصيتك قوية لاتضيع الفرص ولو كان هناك تكاسل..
الدّلو:
تصل إلى حلول وتلفت النظر وفترة جيدة للأصدقاء وجريء اليوم وتفرح لانفراج مسألة عالقة وتعيد النظر بمسائل وتطلب أمنية .. اليوم للحركة والصداقات لكن لاتهمل مشاريعك وتعرض نفسك للشبهات..
الحوت:
يوم ملبد قليلاً وخالي من الطاقة وتبتعد عن المحيط وربما قطيعة أو جفاء.. كن هادئاً ولا تعرّض نفسك للمشكلات.. استبق الظروف ولا تضيّع فرصة النجاح وابتعد عن أصحاب النفوس المريضة وانتبه من وعود لايتمّ الوفاء بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock