فلك وأبراج

أبراج الأربعاء 22 تموز مع سمر عمران

جهينة-خاص:

صفاته الاستقامة والحكمة ولديه طيبة وحساس ويبرع بالمهارات.. عاطفي ويدمج الذكاء بالأحاسيس ولا يحب العيش بجدية مملة ويعتبر نفسه مختلف عن الآخرين رغم حاجته للإحاطة.. شخص يتصرف بعاطفة عميقة.
الفترة القادمة:
على موعد مع تعارف جديد وفرصة عاطفية والبعض عروض عملية وسفر أو أرباح وشراكة وهدايا بالشهور الأخيرة من السنة.
الحمل:
لايشعر بالكلل أو الملل يقوم بأعماله بأفضل طريقة يجب أن يودع كل شيء يزعجه.. كل المؤشرات تدل انك بموقع قيادة وصوتك مسموع واستغل النار.. تحرر من الضغوط وبرهن عن الجرأة وتعرف مغازلة جدية.. تطل بجاذبية وتستقطب المؤيدين.
الثور:
الحياة مجازفة وتتحرر اليوم من الضغوط وتوظف قدراتك بالمكان الصحيح وتواجهك بعض العراقيل بالعموم العقبات الصغيرة تزول ونهار يتعلق بمشاريع وتنظيم وعائلة أو ربما هناك أمر شخصي يظهر فجأة.. عقد صفقة عقارية للبضع والبعض خلافات عائلية.
الجوزاء:
فترة جيدة من اللقاءات والعلاقات والأجواء الصاخبة. بعض المواجهات مع ذلك الجميع حولك لاتهدر طاقتك بل قوي علاقاتك واترك طريق رجعة للعاطفة.. سفر  بيع شراء.. إذا تلقيت شكوى يلعب أحد المحيطين دوراً..
السرطان:
حاول تسوي قضية شخصية أو تفهم حقيقة مشاعرك لاتتسرع قرارات ومؤسسات قريبة منك وأعمال ومؤتمرات وورشة عمل.. نهار يتعلق بالأمور المادية وتتراكم المصاريف رغم ضبط الميزانية، لكن وجود القمر في برج الأسد يطلب منك تجنب شراء كل الأشياء غير الضرورية.
الأسد:
القمر في برجك وتطل على مفترق طريق ويحمل لك أمراً جيداً. قم بالمساعي المطلوبة ووظف مواهبك بالمكان المناسب وتقطف ثمار واجبات كثيرة والقمر يساعدك على كسب الشعبية وربما هناك قصة تتعلق بالحماس والثقة بنفسك، لكن  المطلوب التأني.
العذراء:
قاوم العنف والعدائية وربما تلعب المخيلة دوراً لكن لاتعلن عن مشاريعك تجد حلولاً من دون تشنج وتهتم بقضية صحية.. هناك نزاع كبير في داخلك.. انتظر قليلاً وحاول سماع كلام يطرب له القلب.. انتظر حتى يصل القمر إلى برجك وابتعد عن القلق والتوتر.
الميزان:
نهار جيد بالمهنة والصداقات ونشيط وهناك دعم ومساعدة ومصالحة وتحقق أحلامك.. يوم غير اعتيادي وتستفيد من فرصة وأخبار ترضيك.. وربما قصة تخص صديق..
العقرب:
تجد نفسك مدفوعاً للاحتكاك ؟. نهار فيه بداية جديدة وكن أكثر ثقة بنفسك لأنك تلبي دعوة لمسؤول أو غيوم سوداء كن هادئاً لأنك ستجري تعديلاً.. شؤون عائلية وقضايا صحية.. ابق هادئاً.. إن خف الوهج العاطفي اشتغل خلف الستار لأنك ستشعر أن هناك نواقص في هذا النهار.
القوس:
تجديد ونجاح وتتخلى عما يزعجك وتجربة جديدة تحفزك.. استقبال زوار وتغيير لمصلحتك وتقلب المعادلات حياتك الشخصية والحركة لك اليوم ممنوع التراجع. عودة للماضي أو لقاء صدفة..
الجدي:
تستمر المعوقات والعراقيل بسب بالمجازفات التي تتعلق بالتشاؤم بالأمور المالية . كن حذراً ولا تجادل والمناخ يستوجب الحكمة وتخطي المصاعب.. مفاوضات حول قضية أساسية وفرض شروط واستحقاقات. تصرف بدبلوماسية.
الدلو:
حاذر من مشكلة قانونية وترضى بتسوية بعد رفض.. تحمي نفسك من المرض وتبحث عن حقيقة .. الخصم يفاجئك.. لاتطلق المشاريع اليوم لكن ضع المخطط.. دع نهارك قابل للنقاش.
الحوت:
واجبات كثيرة وربما تجد حلول لها بكل طيبة خاطر.. الأجواء جيدة وأخبار مناسبة وتسيطر على غضبك.. فرص مهم بالعمل وربما هناك أرباح مالية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى