آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الأربعاء 19 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: وفي وصادق ومتشائم ويمضي حياته بالدافع عن الحق ويإمكانه حل مشكلات العامل كلها .. صريح لكن بعض المواقف تتطلب منه الليونة.. أحياناً غي رمادي المال وسيلة وليس غاية ويخاف من المجهول ويحذر من الجديد..
الفترة القادمة:
تنتهي كل مشكلاته السابقة ويحقق نجاحات على كل الصعد بين الشهر 11 ونهاية السنة .. حظاً سعيداً.
الحمل:
قرارات مهمة والحظ إلى جانبك وابق متحفظاً ولا تبالغ وربما هناك تأجيل عليك أن تكون واعياً أكثر والفترة القادمة فيها أعمال كثيرة وفي المساء انتقال وتغيير وتطورات مهمة على صعيد العمل.
الثّور:
بالنصف الأول من النهار انتبه لجدول أعمالك وتهتم بأمور منزلية وعائلية، لكن تكون مميزاً بالمحيط بانتقال القمر إلى العذراء بعد الظهر وزيادة بالشعبية وعلاقات جيدة بالعمل أو أولاد أو تغيير مكان أقامة.
الجوزاء:
من الصباح حركة وتنقل وتهتم بشخص مقرب وحركة فيها انفتاح واندفاع وتغيير ويجب أن تكون هادئاً.. قد تطرأ عرقلة أو تأجيل أو شكوك على صعيد العائلة لذلك كن ليناً ولا تقود نهارك للنقاشات وانتبه وقدّر الآخرين وساعد نفسك على الشفاء.
السرطان:
قبل الظهيرة يحالفك الحظ وتنال نتيجة إيجابية وتختفي معظم الضغوط وتشارك الآخرين أسرارك والحركة لك بانتقال القمر إلى العذراء وتقرب وجهات النظر وتجد حلاً لأوضاعك واتصالات وجيران في المساء.
الأسد:
فترة ناجحة ومزدهرة والقمر في برجك يحضّر نفسه للانتقال إلى بيت مالك لاتتردد واطلب مساعدة.. عزز روابطك واحصل على حظوظ مادية ربما مصاريف أو عائدات أو تسوية خلافات ودية بعد الظهر.
العذراء:
حافظ على متانة أعصابك ولا تأخذ قراراً لايناسب مصالحك وبوصول القمر إلى برجك يتحسن وضعك وتضبط أمورك وتنطلق بمرحلة جديدة.. القوة والسيطرة لك وفترة مناسبة للحسم.
الميزان:
قبل الظهر نهارك فيه مشاركة اجتماعية وتترك انطباعاً جيداً وبانتقال القمر إلى العذراء عليك يكثر العمل وعليك أن تكون واعياً خفف من الوساوس وتخلى عن بعض الأهداف وتسلح بالتعقل وعوّض عن ذلك بالنجاح.. المساء مؤشر يدلّ على خيبة أمل.. عليك تقديم أفضل مالديك حتى تحصل على فرصة ثمينة لكن لاتتوتر.
العقرب:
تنشغل بإنجاز ملف قانوني أو إداري أو مالي وتعامل مع الغرباء.. ربما تشعر ببعض التوتر لكن فترة واعدة على الصعيد المهني والاجتماعي وتسمح لك بحشد الشعبية والدعم وجيدة للترفيه وتعزيز الروابط.
القوس:
تنقل واجتماعات كثيرة ومصالحة وورشة عمل مهمة وتدافع عن قضية وفترة إيجابية، لكن بانتقال القمر إلى مربعك تقع بفخ العمل والمسؤوليات لذلك يجب إنهاء أي مشكلة وانتبه من علاقة متشنجة.. قدرتك عالية عل الإقناع.. تقدم باتجاه هدفك وحافظ على سمعتك.
الجدي:
في النصف الأول من النهار تحدد الخسائر والعمليات المادية المشتركة الفترة القادمة جيدة مشروع وأوراق وخبر يأتيك من خارج المحيط وتقوى أمورك وتتغير لمصلحتك وتسوي مسألة قديمة.. الحركة لك والتواصل وفترة منسابة لعمل جديد.
الدّلو:
تبحث عن حلول وتشجيع وابتعد عن الأضواء لأنّ النهار فيه عرقلة أو تأجيل وبانتقال القمر إلى العذراء تواصل مساعيك وتوظف مواهبك بمجال مثمر وتنشط عاطفياً ومصالحة والوضع أفضل في المساء لاتسكت على مضض.. ربما هناك مصالحات وفواتير.
الحوت:
يناسبك العمل ضمن مجموعة لاتماطل وراقب وضعك الصحي.. العمل متراكم لأنّ انتقال القمر إلى العذراء تتحسن الأمور وتركّز على الشراكة وتكون أفضل.. انتبه لعلاقتك العاطفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى