فلك وأبراج

أبراج الأربعاء 15 تموز مع سمر عمران

جهينة-خاص
مولود اليوم: شخص مخلص وحنون وأهدافه عالية ويوظف إمكانياته ويأخذ دور قيادي بطبعه أحياناً، متعجرف أحياناً ولديه ضعف.. يساعد بإعادة الناس إلى صفه ويقاوم رغبته بالسيطرة عندما يكبر.. نجم بفيلم حياته… يتجنب المأكولات الحارة والتوابل.. يلائمه العمل بالقطاع العام..
الأيام القادمة:
عروض عمل ويتقيد بشروط عمل جديد وعلاقاته السنة عميقة ويعبّر عن نفسه بشكل مباشر… صحته متعبة بشكل عام.. نموذج مستقر ويخطط وصبور وأهدافه تكمل بالمعرفة والعلم ويبحث عن أصدقاء ومحبين يطلق أحاسيسه معهم.. تنقلات وأسفار ويقع بالخطأ والتسرع.. حظ سعيد
الحمل:
تناقش استثمارات وتراجع خطط مالية لاتستعجل.. تعبر بالمطلق وتترجم مابداخلك وتفصح عن أحاسيسك.. تحفظ حقك وتجربة مهمة ولا تتعامل مع المجهول.. قصة تتعلق بالمالي والمعنوي والبعض مكسب أو هدايا أو دفع.
الثور:
تبحث عن أمر مميز وتنويع وظروف لمصلحتك وحشد لطاقتك وتحتفل ويوم جيد للخروج عن المألوف.. معطاء وتتوقع المبادلة وتحصل على ماتريد. عاطفي ورومانسي اليوم.
الجوزاء:
ضغوط وواجبات لذلك انتبه من تعب صحي.. أجواء عدائية تؤثر على وضعك المهني اليوم، وتقع ضحية تسرع وانفعال ويكثر الخطر ويخيب الأمل بسبب الفهم الخاطئ لشخصيتك.. انتبه على حياتك.. أنت متميز بمهارات متعددة لكن اليوم لن يكون كما تريد.
السرطان:
كسب للشعبية وفرص نجاح وتنقل.. تشعر أن الآخرين حولك اليوم لايوجد كآبة وتنشد المثالية والمحيط يساعدك والأصدقاء حولك.. مهمتك اليوم القيام بعملك على أتم وجه ولاتتردد بطلب أمنية.
الأسد:
يوم مهم وعملي ومثمر ولك دور بارز.. نهار فعّال أكثر… اليوم فيه تصحيح أخطاء وعلاقات مع المسؤولين وترمم التحالفات التي انقلبت عليك لاتتأفف وقدم اعتذار عن خطأ.. الطالب على مستوى الدراسة يجب أن ينتبه.
العذراء:
حماسي.. يوم للقاءات والسفر والحكمة والتعقل.. لا تنتقد فكل المعطيات لمصلحتك.. حركة وسرعة لكن لاتتهور لأن اليوم يحمل قصة فيها بيع وشراء للبعض.. وعليك أن تكون هادئاً قبل اتخاذ أي قرار.. يوم مرن رغم قوتك.
الميزان:
تتحرر من قيود وتشعر بارتياح ودعم ومكافأة ومراجعة أمور مالية مشتركة.. نقاط مهمة وتقف إلى جانب البعض ودفع وفواتير ومستحقات.. تأرجح بالعلاقات ولا تتطرف وتتسلط .. ابق هادئاً ومتفهماً.
العقرب:
مشكلات كثيرة تتطلب منك الاهتمام لاتوجّه كلاماً جارحاً.. والظرف صعب ومعقد وجفاء على صعيد الشركاء للبعض عقود .. الخصم قوي واحتمال عرقلة ومعاكسة على صعيد التحرك وانتبه من مخالفة قانونية.
القوس:
خذ قرار.. حاول ألا تدخل بمنافسة مهمة وتجنب أي موعد ولا تتأخر عن عملك، حدد الهدف وانتبه على صحتك.. اليوم لديك قدرة تخولك للعمل بكل الميادين.. قصة تتعلق بالمهارات.
الجدي:
الحظ إلى جانبك ويوم إيجابي.. تضخم بعض الأمور لأن الأصدقاء حولك وتمارس هواية جديدة وقسم يتلقى خبراً يخصّ الأولاد وتلعب دور الوسيط.. يوم مهم.
الدلو:
تشعر بالتشجنج بالعلاقات الشخصية أو العائلية.. ابتعد عن المواضيع الحساسة وتجنب التدخل بما لايخصك.. احتمال أعطال لذلك كن هادئاً لتفادي أي مواجهة.
الحوت:
تفاوض وتستفسر عن أي أمر لايعجبك.. يوم جميل وتستقطب الزوار.. يوم مناسب لك لتوقيع اتفاقية جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock