آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الأحد 9 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: أنيق وجذاب ناراً مانراه منفعل يبرع بالسياسة والأزياء حنون وعاطفي ويحب الهدوء ويعالج الأمور بروية يحترم القوانين منسجم ومسالم ولطيف ويحمي بيته من التوتر.
الفترة القادمة:
مميزة تساعده على اكتشاف نفسه بأماكن عمل أخرى ويخرج منتصراً. يطرق الحب بابه.. حلول لمشكلات مستعصية.. عقد شراكة وسفر وبحث ومشروع كبير بنهاية السنة.
الحمل:
القمر في برجك بانتظارك تقدم وحدث مختلف أو تسوية وخبر ومشروع جديد توقيع أوراق وتلفت النظر وتعبر عن إحساسك وتفهم مايدور حولك ويوم للغزل.. مسيطر والأمور تسير بسهولة.
الثور:
نهار بطيء لاتبدأ بأي جديد والصبر مفتاح الفرج نظم وقتك وتكيف مع الظروف.. تشارك أصدقاء أوفياء همومك.. فكر بالحاضر وانتبه على صحتك.. حتى يصل القمر إلى برجك.
الجوزاء:
رفه عن نفسك.. أنت بحاجة للتسلية والمرح والأصدقاء .. يوم جدي وغير اعتيادي وجميل وتعبره بسهولة وطلاقة وتكيف مع الأجواء ودع مشكلاتك الشخصية جانباً.
السرطان:
حاذر الفشل والتقصير. فترة ضاغطة وربما تقلق على أحد الوالدين وتوتر من المجهول لكن لاتفقد الصبر ولا ترفض الدعوات وانجز ماهو عاجل.. تقلبات سلبية لذلك برهن على كفاءتك.. يوم لفرص العمل.
الأسد:
ترتفع المعنويات وأجواء مناسبة لتحقيق أكثر من إنجاز يوم مثمر ومفيد ونقاشات ومقنع اليوم وتتخطى الأمور وتحلم بما قد تحصل عليه.. معرفة جديدة.. انتبه من السرعة.
العذراء:
تعيد ترتيب الأمور.. يوم صعب.. المجال مفتوح مع ذلك.. اطلب مساعدة للتغلب على أي موضوع.. لا تتخذ القرارات المستعجلة واضبط الميزانية ولا تظلم نفسك.
الميزان:
تخوض مشاريع جديدة.. متقلب الطباع انتبه من الإساءة للآخرين أو مخالفة القوانين.. مشكلات لكن بالعزم تتجاوز أي محنة.
العقرب:
لاتهمل تفاصيل ولاتتكاسل.. الظروف تتطلب العمل وانتبه على غذائك وصحتك.. كن واقعياً وركز على العمل ولا تسمح للتسرع من حرمانك من لذة النجاح.. تنتظر خبراً جميلاً يحمل أمراً عاطفياً.. جرأة في العمل والتنقل ولكن كن حذراً على صحتك.
القوس:
نهار إيجابي حياتك العاطفية تتخذ منحى جديد.. علاقات ناجحة ومرح وخبر بانتظارك وفترة انتظار وحيرة وأنت على موعد مع شخص يترك بصمته لاتدع أحداً يضعف إمكانياتك ومعنوياتك.
الجدي:
قد تبقى بالمنزل بسب عطل أو أقلق . تعامل بحزم أكثر لاتفرض نفسك بقوة على الطرف الآخر.. حارب أي فكرة سوداء لأنّ أي أزمة اليوم هي عابرة.. حاول الارتياح.
الدلو:
تكثر الزيارات والاجتماعات وتجنّب الجدال ولست بحاجة للصوت العالي.. تسمع أخبار جميلة.. نهار نشيط وابق هادئاً.
الحوت:
تناقش موضوع مالي يتعلق براتب أو أقساط وانتبه من التسرّع بأي مشروع لاتملك عنه كل المعلومات الكافية.. ربّما أمر استشفائي وربما هناك مبالغة بالمصروف من الضروري التأني… عنوان نهار اليوم تعديل الميزانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock