فلك وأبراج

أبراج الأحد 6 أيلول مع سمر عمران

 

جهينة-خاص:

مولود اليوم: يجيد السلطة والنفوذ وواثق ومنفتح على الآخر وقوي التعبير وقدرة على الإبداع والتعاطف مع الآخرين وبحاجة للثقة المتبادلة.. داعم ومشجع وشجاع.. إن ارتكب خطأ ما يتحمل المسؤولية.

الفترة القادمة:

انتقال وتغيير بالعمل وزواج أو ارتباط للبعض وولادة طفل لبعض ربما هناك نزاع مع غرباء ولكن هناك سفر.

الحمل:

حتى الظهر القمر لديك.. فترة إيجابية وولادة مرحلة جديدة وربما تحقق إنجازاً.. وبانتقال القمر إلى الثور تعزز الأمور المالية والثقة وتزداد الاتصالات وتعبّر عمّا هو مهم بالنسبة لك.. الحظ في المساء لذلك ضاعف جهودك وربما هناك تأمين أو عقد أو قصة تتعلق بصرف المال.

الثّور:

تعب قبل الظهر ولكن كن متفائلاً بعد الظهر القمر لديك وتحسم الأمور ويولد لديك إيمان وتبدأ ورشة عمل جديدة وتغير بعض القناعات وتأثير قوي لكلماتك على من هم حولك وربما تهتم لأمر قريب أو حبيب.. لحظات عذبة في المساء.

الجوزاء:

تشعر بأن الجو مايزال متعاطف وتلعب دوراً إيجابياً بالمحيط وربما هناك جهوزية ونشاط نسبة نجاح عالية وبانتقال القمر إلى الثور تجنّب التوتر وناقش بهدوء وعلى الرغم من التوتر هناك حظوظ، لكن بشكل عام الفترة بطيئة وانتبه من المحتالين.

السرطان:

في بحر النهار تخالف القوانين وتعاند.. ابق موضوعياً.. وبانتقال القمر إلى الثور تهدأ وترتب أمورك وتحتفل بصديق أو لديك دعوات وتكون محط الأنظار.. في المساء تسعى لتعاون مع صديق أو قريب أو تسعى إلى مصالحة.

الأسد:

نهار داعم لأفكارك وتطمئن على أحد المحيطين بك وتهتم بقضايا الاتصال.. في المساء متفاهم ومتسامح ولا داعي لإثارة المشكلات وتحتاج للحنان والاستقرار .. اعتمد الدبلوماسية وكن حكيماً وحاذر من المتخفين أو من احتجاج مسؤول أو شريك.. من الضروري وجود تحالفات وانتبه لسمعتك ومكانتك.

العذراء:

انتبه من المصروف قبل الظهر وبعد الظهر فترة مناسبة للسفر والاتصال والتفاوض لكن انتبه من الكلام المتسرع أو الغامض.. يلوح في الأفق تسوية أو عروض وانطباعاتك إيجابية وتراجع عمّا لايرضي الجميع وابحث عن التوافق لان الحظ لديك في المساء.

الميزان:

انتبه من جدال أو خلاف ولاتكن مزاجياً لأن الشمس تضغط عليك والقمر في مربعك لذلك لن تكون قادراً على اتخاذ قرار أو موقف حيادي حول الشريك وبانتقال القمر إلى الثور تناقش اتفاقية أو صالحة واطلب استشارة وربما تكشف أخطاء حول أمور مالية مشتركة.. ركّز على مستقبلك وابتعد عن الماضي لأنّ المساء يحمل لك تحسناً.

العقرب:

انتبه من التقصير لأن قبل الظهر أعباء ومطلوب منك التعاون وانتبه لصحتك وتبادل المعلومات وربما التشنج يظهر بعد الظهر بانتقال القمر إلى الثور وكن حذراً بالشراكة وانتبه من الخصم تفهم الطرف الآخر حتى لايخيب أملك والظروف غير مشجعة على المبادرة في المساء وإذا كان لديك موعد أجله.

القوس:

بإمكانك إيصال الرسالة ولقاء أشخاص وفرصة مناسبة لمكسب مالي أو معنوي وبعد الظهر تتراكم الأعمال وقد تصادف عروض جديدة انتبه للمواعيد والصحة وربما يطرأ تغيير واعتمد على نفسك ولا تترك البعض يخيب آمالك.

الجدي:

احم مصالحك المالية والعائلية وبقية النهار الحظ غير قوي جداً. بانتقال القمر إلى الثور الأجواء جيدة والحظ قي منافسة ويسمع صوتك وتستمع أكثر بالسهرة.

الدّلو:

في بحر النهار فترة مناسبة لإحياء علاقات وتحالف ومناسبات وتشعر بالتعب  بانتقال القمر إلى مربعك فيكون لديك تعب وربما لامبالاة الآخرين تجاهك وتكون غير قادر على التفاعل مع المحيط لذلك كن مرناً لتتفادى الصراعات في المساء.

الحوت:

لاتبالغ بالمصروف وتنجرف وراء حماستك.. في المساء تنشط  وتطرح مواضيع وتشارك بفعالية وتقوم برحلة وتقدّم أبحاث وربما يتم استدعاؤك للمشاركة بمصالحة.. تعلم المسامحة والمرونة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى