آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الأحد 5 نيسان مع سمر عمران

 

جهينة-خاص:
مواليد 5-4: الثقة لديه سيف ذو حدين… يراقب ويثبت الثقة بنفسه ويشغل نفسه بآراء الآخرين.. عاقل وحكيم بالفطرة.. هادئ إجمالاً، لكنه أحياناً غير صبور.. يحبّ الحركة والتنقل والسّفر.
هذا العام:
رائع وينتهي الإحباط الذي مرّ به سابقاً.. فرص جديدة وقدرة على مجابهة الحياة ويحقق مبتغاه ويسدد الديون.. هذا العام لديه حظ بالعمل ويخرج إلى الدنيا بعد فترة العزلة… للبعض زواج مدروس والبعض الآخر تغيير مكان إقامة.
الحمل:
من الصباح خفف الوتيرة وانتبه على صحتك ولاتجازف بأي مجال وتجنب المواجهات مع الآخرين وابق متكتماً وجرّب العمل بجد حتى تبلغ أهدافك.. عطارد يحمل لك علاقات حرجة في العمل ورأيك غير صائب فتجنب توقيع وثائق مهمة.. والزهرة تجعل حياتك في المنزل ممتعة وهناك أرباح ربما أملاك عقارية، أما الشمس فتغير توجهاتك، والمريخ يجعلك منحوساً نافذ الصبر ما يسبب المتاعب في المحيط، لكن وجود القمر في برج العذراء يجعل أمورك جيدة ويسهل عليك تنفيذ المهام الرتيبة في المنزل وربما خارجه.
الثور:
بما أنّ القمر في برج العذراء فهذا يعني أنك محظوظ ونهارك جيد في إطار التسلية بعيد عن الجدية، يوم جميل للبعض ويحمل للبعض الآخر تغييرات مفاجئة على صعيد الأولاد فلا تثير مشكلات عاطفية وربما هناك تأسيس لعلاقة عاطفية أو بهجة للآباء، قد تكون سريع الانفعال بسبب عطارد وتتخذ قرارات غير مناسبة والزهرة تجعلك على علاقة جيدة مع الجيران وبما أن الشمس بالحمل فنراك تميل إلى تبذير المال وتتعرض لصعوبات مادية، أما المريج فمنحوس ويزيد فظاظتك بالتعامل مع الآخرين وهناك دسائس ضدك.. عليك أن تكون حذراً جداً.
الجوزاء:
فترة صعبة منذ الصّباح وتعيش نزاعات وشكوك وانفعالات وللبعض لاتقدم على عملية شراء أو بيع لأن الفترة فيها ضغط على الصعيد المهني أو الشخصي وبما أن القمر في مربعك فهذا يعني الجو حميمي في العائلة، لكن هناك من يسيء إليك ويفشي سرك فلاتهتم.. مع ذلك هناك أرباح مالية، وبما أن الشمس في الحمل عليك الاهتمام بالأصدقاء وربما قد تكون قليل الحركة أو الطموح اليوم.
السرطان:
علاقاتك من المقربين جيدة لاسيما مع الأخوة.. مندفع نحو الطرف المقابل ونهار يخبئ لك سفر قصير وتكثر الاجتماعات.. يوم مناسب للدراسة والتعلم ولأمور تتعلق بالعلاقات اليومية، لكن غير مناسب للصداقات ولاسيّما أنّ الشّمس الموجودة في الحمل تعطيك عدوانية واندفاع لذلك خفف منها ولاتزيدها لكي تحقق أهدافك الشخصية.
الأسد:
جرّب أن تلقي نظرة سريعة على أمورك المالية لأن نهارك يحمل فرصة مالية وجرب تنفيذ قراراتك السابقة لأن لها أثر على وضعك الحالي.. انتبه لمصروفك واضبط ميزانيتك ويمكن أن تسمع خبراً مفرحاً وبما أن القمر في بيت مالك فهذا يعني سهولة تحقيق آمالك والأرباح، لكن ربما تتعرض للشبهة لذلك عليك التحلي بالصبر وربما تكون في خلوة مع نفسك لأنك ترتبط بشيء سري أو منافسات مهنية الفرصة غير مناسبة لعلاقات اجتماعية ووجود الشمس في الحمل تحمل إليك سفر أو ربما تخلق نزاعات مع الغرباء.
العذراء:
تتحرر معاكسة وتستعيد هدوءك وكل ماكان يسير ضدك.. أنت اليوم مرتاح وتتغير الأمور بشكل إيجابي ويبدو أنك واثق من نفسك وتتخلى عن الأفكار السوداء ونراك محتاراً ماذا ستلبس وتغير بشكلك الخارجي ولديك حسم بالقضايا .. احذر الوعود ربما هناك مشاريع تتحقق لكن هناك عقبات في طريقك وانتبه من مجازفت جسدية وربما تترك عملك بإرادتك.
الميزان:
يوم تضطر فيه إلى رفع صوتك وتعترض على وضع ما لذلك انتبه من بعض الأفخاخ وقاوم التعب لتنتصر على كل الاعتبارات حتى تتفادى العروض الواهية وجرّب كتم السر والتأقلم لكي تمرّ الفترة بسلام وانتبه على صحتك.. نهارك بطيء لذلك خذ نفساً طويلاً.
العقرب:
تنجح وسط مجموعة والمحيط يلاحظ وجود الإرادة لديك وتفرح بالمستجدات وتجد دعماً من المقربين وتمارس سحرك حتى تعيش مناخاً من التفاهم ويؤثر الأصدقاء على حياتك لأنهم سيتعاونون معك.
القوس:
تتعرض لبعض المفاجأت ومشكلات قديمة تعود للظهور.. نهار متعب على صعيد العمل قد تشعر ببعض العرقلة فتحفظ وابتعد عن التحديات وتجنب مشكلة مع مسؤول أو مدير وابق دبلوماسياً.. يوم للعمل والاستفادة من عمل جديد وربما عقد علاقات مع أصدقاء بالعمل واحذر من أخطاء ناجمة عن عدم انتباه.. هناك عنف وانتبه من علاقاتك العاطفية وربما هناك ارتباك بالشراكة بسب أنانية الطرف الآخر.
الجدي:
الأجواء إيجابية بالمجمل ونهار للمصالحة والتسوية والمبادرة الإيجابية وقد تنقلب الأوضاع تلقائياً يوم واعد جداً وانتبه على أوراقك ومعاملاتك.. يوم للحركة لك استقبال أو توديع زوار.
الدلو:
اليوم أفضل وتمر بفترة ممتازة للتغيير وتناقش شأن مالي مشترك وتتخلص من بعض التعقيدات والتراجع النفسي وتزيل أي التباس.. نهار فيه تفاؤل وربما هناك قرض أو ضرائب أو فواتير تظهر لديك اليوم.
الحوت:
تشعر بشيء من الاضطراب ويمدحك البعض ولاتعرف كيف تتصرف تحتاج إلى شريك عاطفي قريب يخفف عنك لذلك لاتعيش حالة الشكوك مع الشريك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock