آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الأحد 4 تشرين اول مع سمر عمران 

جهينة-خاص:
مولود اليوم: ودود ومضياف، حساس بطبعه، صديق عظيم، يسعد بالعربيه مع الناس، يبرع بعالم الترفيه، يتمتع بمواهب فنية، يحتاج أن يعبر عن نفسه، نقطة ضعفه متزعزع عاطفيا، يحتاج لدعم الأهل والاصدقاء، العلاقات الحميمية تلعب دور مهم في حياته، يحظى بمكانة عالية بالمجتمع، يحل مشاكله بعد خسارة في معركة، للبعض حق ياخذه، خروج من حالة استبداد، تجارب جديدة.
الحمل: حساس على صعيد الشؤون المالية، يشعر ببعض القلق، ركز ولاتستعجل امورك، بادر بخطوات جديدة للحفاظ على مصالحك، ركز على مصاريفك، تتمتع بالليونة الكافية لاعادة الامور لمجراها الطبيعي.
 الثور: القمر ببرجك تتمتع بمعنويات عالية، تحقق تقدم ولم شمل، الفترة ايجابية تسيطر على الامور لصالحك، نهار جميل تشعر بتغير ونشاط متجدد، تنجح بلقاء أشخاص أو لقاء ناس، لا تكون مع طرف ضد طرف عليك بالاستماع، كن هادئ وسيطر واحسم الامور .
الجوزاء: توتر احذر من ارتكاب الأخطاء وتجنب المشاحنات والجدال، فترة مهمة لاتهمل التفاصيل وتستخف بها، تحافظ على استقرار موقعك، قدم افضل مالديك، تميل للعزلة، تعاني من تراجع معنوي أو مهني، الظرف معقد، خفف همك وسهل حياتك.
السرطان: الغيوم تبدأ بالانحسار والأمور أكثر توضيح، تبدأ بعمل جديد، إحراز تقدم ولقاءات وصداقات، مصالحة مع صديق، تحقق دعوات عائلية، أنشطة اجتماعية، يوم للمشاركة بشكل عام، صلح الوضع قبل فوات الأوان.
الاسد: تتحسن ظروف العمل وتصبح اوفر، تعيد قراءة حسابات، متحمس لبعض التغيير، لاتكن وحيد بعملك وتعاون مع الاخرين، نظلة أسواق وتعامل مع الغربا، احذر من سير الامور اليوم، دع ثقتك بنفسك عالية، يوم مدفوع للاحتكاك، كن حذر.
العذراء؛ تحرك على صعيد سفر، اتصالات، مشاركة، ورشة عمب، بيع وشراء، لاتتذمر من كثرة الاعباء، تميل لمشروع جديد،  تنظم جدول اعمال، استقبال وتوديع، اكتساب دور جديد، تلمس لمس اليد النجاحات.
الميزان: يمتلك جرأة، تكثر الحيرة يتردد بخدمة تطلب منه، أمور مالية مشتركة، مضطر يدخل في حقوق شرعية، انتبه من خلال ضمن عائلتك، استفيد من اخطاءك، اذا شعرت بعارض صحي استشر طبيب،  مشغول بإدخال مال على ميزانيتك.
العقرب: القمر يمريعك يتعلق الموضوع بمشروع شراكة بينك وبين الآخرين، تنفتح امامك آفاق جديدة تستفيد منها لتعزيز شراكتك، لا تدخل مواجهة مع احد ، كن حذر لتضمن سلامتك، تفادى الوقوع بالمشاكل، يوم لايخلو من العرقلات والمشاكل.
القوس: نهار مضغوط ومشاريع متراكمة، من الضروري إنجازها لاهميتها، يعاني من أزمة تترك انعكاس سلبي على صعيد نفسي أو حسدي، لاتستسلم للفورات العصبية، قوي الروابط وبلور بعض المسائل الغامضة، تنقل لاكثر من مكان، فترة لإثبات الكفاءة.
الحدي: يوم جميل ومناسب للاحبة والمعجبين من خلال دعوات أو حفلة، مفاجأة تنتظرك، الأجواء مريحة تساعدك على تخطي مشاكل وهموم حياتك، خبر حلو، نتائج امتحانات، تنمية علاقات، صداقة جديدة، رفقة ممتعة، سهرة ولقاء.
الدلو: تمتد همومك على صعيد عائلة، على أشياء تخص العقارات أو تهتم بشأن منزلي، تميل لقرار يتعلق بارتباط، انتقال من مسكن، انتبه من الجدال، انتبه على صحتك، مواجهة وخلافات ضمن الاسرة، تصليحات واعطال، عرقلة وتأجيل.
الحوت : نهار ايجابي، حركة نارية جسدية، ينقل أفكار للغير، اتصالات، يشعر بالقدرة على تنفيذ مخطتاته، يفكر برحلة أو سفرة قصيرة، يستعيد نشاطه، بعض المصاريف الطارئة،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى