آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الأحد 30 آب مع سمر عمران 

جهينة-خاص:
مولود اليوم: شخص مرهف وذكي ويميل للكوميديا وتوقيه بالحياة ممتاز.. الكتابة هدف هل ويبرع بها ويستمتع بمراقبة الناس وتحليل شخصياتهم.. التنوع يجري بدمه وشخصيته دائماً فيها تغيير وأحياناً متقلب لكنه بحاجة لشريك يساعده على اكتشاف جانبه العاطفي.. يرتب أفكاره ويصفي ذهنه بشكل دوري.
الفترة القادمة:
وتيرة الشهور القادمة سريعة وفيها استحقاقات.. الشهر القادم فيه تحرك وانفراج وارتياح ومعنويات وحظوظ؟.. قرارات وطمأنينة ومؤهلاتك تزيدك كفاءة وتختار الأفضل وتقتحم مجالات جديدة وحركة وأصدقاء جدد إلى جانبك… والبعض إن كان عاذباً يقابل شخص بالصدفة والبعض انتقال وترقية ونجاح اجتماعي.. سنة حافلة بالعمل.
الحمل:
محبوب وعلاقات دافئة وجيد للأصدقاء والتواصل.. احتمال معرفة جديدة.. ربما هناك مناورات مع الزملاء أو ضغط فلكي أو فوضى هذا الشهر، لذلك انتبه على معنوياتك.
الثّور:
لاتتورط اليوم وحاذر إرسال انطباعتا سلبية عنك.. إياك والغضب وتراجع عمّا لاترضى عليه وابحث عن توافق.. اليوم تلتقي أشخاصاً يفتحون أبواب العمل.. اليوم هناك طاقة مخزونة تسيطر فيها على زمام الأمور.. احترم الرؤساء.. ربّما يعلو صوتك اليوم.
الجوزاء:
راحة بسيطة وتتشجع على الخروج عن المألوف.. اختلاط مهم اليوم.. تتمتع بروح المسؤولية وتواجه أي أمر بقوة.. يوم للحركة والاستقبال والتوديع والمرونة والطاقة الجيدة لك.. فرصة للمقابلات أو اجتماع ناجح.
السرطان:
جرد حسابات ويوم محظوظ مالياً.. فرصة مالية من شراكة أو دين أو تكثر المصاريف وتقدم بعض التنازلات.. لاتفقد الأمل اليوم المطلوب منك السهولة والليونة.. لاتراهن على الصدفة وربما هناك مرافقة مريض أو قصة صحية فلا تعاند وحاذر المشكلات القانونية.
الأسد:
القمر في مربعك فركّز على الشراكة العاطفية أو المهنية.. انتبه من مخالفة قانونية ولا تختفي عن الأنظار ولا تقفل باب الحوار فاليوم جيد للتواصل مع الشركاء.. أوضاعك اليوم باتجاه الشراكة فابق جاهاً لاستقبال اليوم بحماسة.. جهز نفسك للقرار أو التوقيع.. المؤهلات تزداد بكفاءتك.
العذراء:
قد تعيش لحظات محرجة فلا تعرض سمعتك للمخاطر.. انجاز وتوافق مع أن نهارك يميل للكسل فانتبه من تراكم العمل ولا مانع من طلب المساعدة.. انتبه على صحتك.. قد تتسرع بقرار ما ومع ذلك لاتتأخر عن عملك.
الميزان:
عزز طاقاتك.. أنت منافس قوي لكن يجب الحذر من أصحاب النوايا السيئة.. تبرع بالكتابة أو المنطق والفن.. اليوم ربما هناك فخ للإيقاع بك، لكنه مناسب للعلاقات والحياة الاجتماعية.
العقرب:
لطّف الأجواء ولا تتذمر وأعد الأمور إلى نصابها وكن أكثر حرصاً على الأمور الهعائلية.. تتوضح الرؤية لكن لاتتكاسل لأن المسؤولية تطلب وجود شيء على الصعيد الشخصي أو العائلي شارك وابق ضمن العائلة وخذ وقتك في التفكير بالخيارات المتوافرة لديك.. انتبه من أعطال في المنزل.
القوس:
تغيير أو حدث جديد أو خبر أو مشروع جديد وتشعر بالقوة تجاه أي أمر.. لديك وقت للأحبة والجيران والأخوة..
الجدي:
تناقش أمراً مالياً، لكن لاتتسرع بأي مشروع لاتملك عنه معلومات كافية وربما هناك مصروف صحي أو استشفائي فلا تهمل التفاصيل ولاتتكاسل.
الدّلو:
تستقر الأوضاع وتتكيف مع الواقع.. تستعيد موقعك وتعتمد المرونةن والقمر في برجك مسيطر اليوم وتظهر اهتماماتك..  أنت قريب من الآخرين اليوم.
الحوت:
يجب أن تكون مترقباً ونشيطاً ويجب أن تكون منتبهاً وتعيش لحظات مهمة بالحياة المهنية وباستطاعتك إنقاذ أمورك إن كنت متعاطفاً وتحليت بالصبر والهدوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى