فلك وأبراج

أبراج الأحد 3 كانون ثاني مع سمر عمران


مولود اليوم: يهتم بالآخرين بصدق يعمل على المنفعة دون كلل، يقدم العون المفيد، مهاراته رائعة، يمتلك عقل منطقي وصافي، شخص واعي اجتماعيا، 

الشهور القادمة.. عام 2021 موعد على تعارف على وجه جديد واستثمارات جديدة وسفر للبعض وأرباح وهدايا وللبعض عتبة جديدة أو سفر خارج القطرأو زواج.

الحمل:

نهارك متطلب، تشعر بالتعب والانزعاج وتزداد ضغوط العمل وتجد صعوبةً في إنجاز ماتريد إنجازه وهذا ينعكس عليك سلباً لذلك لاتفكر بالانسحاب.. اخلد للراحة اليوم لأنك تشعر بالمسؤولية وهذا مايجعلك متأهباً دائماً لتطبيق نظرياتك واقعاً ملموساً بخدمة الآخرين.

الثور:

لاتعرف الكلل أو الملل وتقوم بعملك على أتم وجه والأفكار السوداء غير موجودة يجب أن تودع كل مايزعجك… نجاحات على الصعيد المالي والعاطفي.. قيادي وتفرض شروطك اليوم وعلاقاتك فيها قناعة فطرية تجعلك تتقبل نفسك والآخرين اليوم.. الحظ لك وصوتك مسموع.

الجوزاء:

زيادة في الضغط العائلي ولاسيما مايتعلق بالأمور المنزلية والعقارية.. عليك الإيمان بقدرك .. يوم مناسب لعقد صفقة أو تصليح أو أعطال..

السرطان:

تتبلور الناحية الذهنية بشخصيتك وتستفيد منها في علاقاتك مع الأهل والجيران ولاتستسلم للغضب كي لا تهدر طاقاتك.. اليوم نظرتك للمستقبل وحسك التحليلي يخولانك لتصوير الأمور في أفق واسع ويبقى شغلك الشاغل التطوير والتحسين.

الاسد:

مستنفر حول الأمور المالية ويصعب عليك تفهم كيف تزداد المصاريف لذلك اضبط ميزانتيك ومصاريف غير متوقعة وتجنب شراء أي شيء غير ضروية.. احتمال هدية أو تجد شيئاً كان ضائعاً.

العذراء:

القمر في برجك.. تعبر عن ذاتك وأمورك إلى أفضل في الميدان الاجتماعي والعملي وتنجح بلقاء شخص تتبادل معه أعمال مفيدة.. اليوم لديك سيطرة، ترتفع المعنويات، تغيير في مظهرك.

الميزان :

دولاب الحظ يدور عكس ماتشتهي.. عليك الانتباه على صحتك والابتعاد عن التوتر وتجنب الوساوس ولاتبالغ وضع سلم الأولويات.. نهار فيه مايجعلك عصبي ونقاط ضعفك صحتك في الجهاز العصبي والحساسية.. يبدو أنك غير مرتب أمورك فنراك متشنجاً لذلك الرياضة هي ماتفيدك اليوم.

العقرب:

يوم جيد للاستفادة من مؤهلاتك في المجال المهني وتعتمد على الأصدقاء والزملاء المخلصين.. مصالحة بعد خلافات وأنشطة، مصالحة بعد خلافات، مناسبات و احتفالات.

القوس:

من الصباح تحتك بوجوه عديدة ويجعلك في مواجهة ظروف ويتطلب منك التركيز على عملك والتعامل مع المسؤولين عنك.. لاتنسى اليوم هناك تعامل مع غرباء. ابق حذراً ومعبراً كي تبرع ولاتتعرض للانتقاد.

الجدي:

تتجدد لديك الرغبة بالسفر والسعي إلى توسيع أفقك.. انس الماضي وافتح قلبك لجديد فالظروف تنقلب لمصلحتك ولديك أشياء حافلة في العمل والحياة الشخصية. اليوم تركز على اتصالات لمسافات بعيدة.

الدلو :

ركّز على أمورك المالية، تلتقط الفرص المناسبة. يوم للهموم المادية لذلك حافظ على الثقة والهدوء ويبدو أنك تعاني بسبب مرض أحدهم أو أنت تكون متعباً. اطلق بأمان عواطفك وحكمتك.

الحوت:

مناسب لتدعيم العلاقة مع الشريك، وتعاني إحساساً بأنك قد تجد الأفضل لذلك استعد عزيمتك وابحث عن شخص يناسب وتصل معه إلى حلول إيجابية.. اليوم قد تسجل خلافات من وقت إلى آخر ويعلو صوتك لذلك ابق هادئاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى