فلك وأبراج

أبراج الأحد 27 كانون اول مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: شخص تواق للمثالية، ذواق وزكي، يمتلك سحر، تناسبه التجارة، يمتلك قدرة ممتازة على التفاوض، يحب السلام والتناغم بحياته، يستفزه الظلم، يبرع في السياسة والادارة، شخص رومانسي وعاطفي.

السنة فيها تغيير ومميزة وليست سيئة بل تساعدك على اكتشاف نفسك في مواقع أخرى، انتصار مهما كانت العرقلة.. سنة للحب وللبعض الوصول إلى حل لمشكلات مستعصية وسفر وبحث وتفتيش ووصل إلى الهدف مهما كان صعب.

الميزان:

يوم فيه اتصالات ونهارك مثمر وقدرتك عالية على إيصال أفكارك. كن واثقاً بنفسك وتصرف بتركيز وجدية.. كن متسامحاً كي تحصل على الراحة والسعادة ولاتدع التوتر يحرمك هذه الراحة. معرفة جديدة تعيد الفرح إلى قلبك ولديك رغبة بالتقرّب من الأحبة وأوراق أو بيع وشراء.. انتبه على الطرقات وانتبه من الطيش.

الحمل:

كن متكتماً بحياتك وخصوصياتك.. يوم جيد لسماع أخبار حلوة ونشيط وإيجابي لعلاقاتك مع الأخوة والجيران، وتفتح لك مجالاً لإنجاز أعمالك والنقاشات الحادة تتسبب بسوء تفاهم لذلك اجعل أعصابك بادرة ولاتفرض رأيك بقوة.. اليوم جيد على صعيد سيارة أو بيع أو شراء أو إصلاحات.

الثور:

حديثك عن الدّيون وتفكر كيف تحل هذه المشكلات المالية المتراكمة.. حافظ على هدوئك وتجنّب الصّرف والصراحة الجارحة واحتمال تدفع مصاريف زائدة لكن من الضروري التّأني بكلامك وتصرّفاتك.. بشكل عام التعديل على الميزانية هو همك.

الجوزاء:

اليوم جيد بدأت بالتحرك والاستناد على حدسك والحفاظ على تواصلك واختبار صدقك.. يوم ميز بما قتدم من عمل وتوقع اليوم دعوة من أشخاص لهم مكانة عزيزة على قلبك ودع مخاوفك على جنب وتفهم مايدور حلوك.. يوم جميل للغزل والملاطفة.. الأمور تسير بسهولة نسبياً.

السرطان:

تستعيد أنفاسك إذا كنت هادئاً وصبوراً.. نظّم وقتك بين عملك وراحتك وتكيف مع الظروف وشارك الاصدقاء الأوفياء همومك حتى تقطع فترة الوهن وحافظ على سمعتك النقية.. الأحداث في الايام المقبلة لمصلحتك .. تطوي صفحات عندما يصل القمر إلى برجك.

الأسد :

تنطلق للم الشمل وتفكر بتجميع الأصدقاء.. يوم مميز غير اعتيادي.. فكرة في ذهنك حاول تنفيذها لاتتأخر فاليوم جميل لتعبّر عن نفسك بطلاقة وتلتقي بأشخاص من الماضي وتتكيف مع الأجواء ودع المشكلات الشخصية على جنب.

العذراء:

حافظ على الثقة داخل العمل وقد تشعر بالتوتر لكن لاتفقد الصبر ولاترفض الدعوات التي وجهها لك الأصدقاء. هناك بعض التقلبات لذلك انتبه من النقاشات والالتباسات وتدعم أمورك وربما لديك نزلة أسواق أو تعامل مع طبيب.

العقرب:

تركيزك على الأمور المالية.. تتغلب على أي أمر وتعرف قراراً مستعجلاً يوصلك إلى شيء إيجابي لكن الأمر الأسهل هو ضبط الميزانية والابتعاد عن العناد ولاتظلم نفسك وتستطيع قول كلمتك وتمشي … فواتير أو الحصول على مبلغ من المال حسب كل شخص ووضعه.

القوس:

اليوم ليس مناسباً للدخول بمشاريع جديدة أو طرح فكرة الأفضل الابتعاد عن المغامرات بطبعك تكره التفكير بالمشكلات.. لاتضيع نهارك بخطأ وتندم لاحقاً وتعاتب.. تتجاوز أي محنة وابق دبلوماسياً.. اليوم الجأ إلى التبرير.

الجدي:

اليوم واقع.. فلا تدع أحلامك تأخذك بعيداً عن الواقع وتكون في مواجهة ظروف صعبة يطلب منك التركيز على عملك وكن حريص على علاقتك بالمحيط.. انت على وشك أن تعطي إنجازاً فلا تدع للتعب والتسرع يحرمك لذة النجاح والتميز.. استعد لسماع خبر جميل يحمل المفاجآت واحتمال مشكلة صحية خفيفة.. اليوم بشك عام لديك جرأة في التنفيذ ولا رادع في طريقك لكن انتبه على أصدقائك واطلب مساعدة.

الدلو:

نهار إيجابي لاتمل ولاتكل وهناك خبر كنت بانتظاره واحتمال أنك تقابل شخصاً يترك أثراً في حياتك.. لاتسمح لأحد بزرع الشك حولك وتذكر أن الطاقة الحيوية بحاجة لفن إدارة.. اليوم وقت جميل أو تغيير مكان إقامة.

الحوت:

مواقفك ومحطات عملك يجب أن تنتبه هناك عين مجردة عليها وتعامل مع هموك العائلية بحزم أكبر ولاتفرض رأيك على الطرف الآخر وكن واضحاً بعلاقاتك فالأزمة عابرة.. اليوم اهتمامك بالمنزل أو العالئة أو أمر شخصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى