فلك وأبراج

أبراج الأحد 27 أيلول مع سمر عمران

 

جهينة -خاص:
مولود اليوم: شخص مثالي ومقنع، يؤمن بمستقبل افضل، مدير مثال، يفضل التنظيم والمهارة، شخص روحاني، يحب مساعدة الناس، يدخل بمشاريع اكبر من استطاعته، يبحث عن شريك، يكتشف ثقافة غريبة وتكون ملهمة، تنتصر على اعداءك، بالمستقبل تحصل على منصب، مرافقة مربض، اوراق، عودة اصدقاء من بعيد، للبعض خسارة حليف.
الحمل: فرصة لتحسين الاوضاع، تناقش بعض المواضيع المهمة، أوراق ومعاملات إدارية ومصرفية، معنويات عالية، تحقق بعض التقدم،  تلعب دور بناء بلم شمل الاحبة، زيارات ولقاءات، معروف حديدة ومشروع جديد، ربح مادي، واحاطة من المحبين.
الثور: عمل كثير، بحاجة رعاية وحنان، مرتبك ولمن تجتاز العراقيل وتخطط لوضع افضل، بكر لعملك، ثغرة ربما تعترضك، خبر يخص الاهل.
الجوزاء: ترتفع معنوياتك، تتحدث عن سفرة أو رحلة أو مسائل تتعلق بشأن تربوي، تتعلق بذاتك، حل لبعض المشاكل أو المعاملات، تميل للخروج من عزلتك وتشارك بالمجموعة.
السرطان: فترة ايجابية، وحلول لبعض المشاكل، انعطاف نحو الافضل، توقيع عقد، اطلب ضمانات، تهتم بصحتك او بصحة شخص مقرب، مصالحات وانفراج، نجاح ومكاسب.
الاسد: القمر بمربعك، فترة تحمل لك اهتمام بالشراكة، تغامر ويجب أن تحسب الف حساب لان الأوضاع غير واضحة، كن هادئ لتجاوز العراقيل والصعوبات، مد بدك للشريك العاطفي، انتبه من التسرع وتجنب الكلام الغامض.
العذراء: تلاحق عملك شخصيا وتسهر على مصالحك، دع التوتر جانبا وتشعر بتعاطف البعض معك، ترتفع المعنويات وتطلب مساعدة، تكون بأكثر من مكان، نظم امورك وانهي المهم منها، افتح نوافذ لامل جديد، فرص عمل جديدة، انتبه لصحتك.
الميزان: يبتسم الحظ لك، تناقش وتنسجم، تسطع جاذبيتك، صدفة تناسب مصالحك، تسمع نبأ جديد يفرح قلبك ويقلب حياتك راسا على عقب، محظوظ بنشاط فني وادبي.
العقرب: تركز على قضايا عائلية منذ الصباح، تتخذ خطوة أو قرار، تتمتع بإرادة قوية وقدرة على التميز، تحسن على الوضع الصحي والغذائي والمهني،  تتذمر من كثرة الانشغالات، تصليحات واعطال، انتبه من الجدال والتوتر.
القوس: مشاريع وحركة، نظم وقتك جيدا، مقابلات وأخبار سارة، رحلة ومفاوضات ولقاءات، تعبر عن رايك، اليوم للحركة والتواصل، حنون وعطوف،.
الجدي: استفد من اليوم لتحقق امنية، تتميز بالقدرة الذهنية العالية، تهتم بنشاطاتك ومحيطك، دفع ومصاريف، وللبعض هدايا ومكاسب، موعد مهم لاتترك انطباع سلبي.
الدلو: القمر عندك نسبة النجاح عالية، لقاء وتفاوض، أمور ونقاشات ونشاطات، بوادر حسم أمر واتخاذ قرار، يوم جيد وعلى موعد مع الحب، خفف من حدة الخلافات
الحوت: فترة توتر وتساؤلات، تكشف بعض الخداعات، حاذر من الفوضى والفراغ والتراجع المعنوي والصحي والتاخير، انتظر لتزول السحابة، ستاخذ فرصتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock