آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الأحد 26 نيسان مع سمر عمران

جهينة- خاص:

مواليد 26-4: عقل ذكي وغير متحيز ورأيه دائماً سريع لكن منطقي وديناميكي ويحب التحدي ويلعب الحب دوراً كبيراً في حياته ويبرع في الفنون والآداب.
الفترة القادمة ضغوط مالية وتحسين مركز وتحركات وتستفيد من كل ظرف وحظ بين بين الصيف والخريف وأوراق رابحة وناجحة وضع مشاريعك على السكة وسترى أن الأمورفي الشهور القادمة في تحسن وأمر يتعلق بورثة أو مكاسب.
الحمل:
تركز على الاتصالات والدعوات وتجد نفسك أمام خيار يحيرك أو قرار يجب أن تأخذه وبما القمر في برج الجوزاء الصديق تصادف نجاح بكل المجالات.. ناجح وتسافر وتعقد صفقة حسب الوضع وتقطف الثمار بعد التعب.. يوم جيد.
الثور:
نهار يحمل فرص ومكسب مالي من عمل إضافي والبعض يحصل على أشياء كانت ضائعة وبإمكانك توظيف الفرص لمصلحتك وتجد الاصدقاء إلى جانبك لكن المطلوب الهدوء.
الجوزاء:
ثقتك بنفسك كبيرة ولديك نشاط ملحوظ والأضواء مسلّطة عليك.. تعرف دعوة مهنية ممتازة وفترة عاطفية جميلة، وتبهر الجميع بكفاءتك… أنت اليوم حازم بقراراتك وأيامك منتجة.
السرطان:
تشعر أنك تراوح في مكانك لذلك ابق هادئاً لتجاوز هذه الفترة بسلام والحذر واجب انتبه من بعض الزملاء الذين يحاولون وضع العوائق في طريقك وانتبه من الثقة العمياء وابتعد عن جو العمل حتى تستعيد مزاجك واترك الوقت للآخرين حتى يشعروا بما ارتكبوا من خطأ بحقك وانتبه على صحتك.
الأسد:
تنشط اجتماعياً وتلتقي بأشخاص وتعتمد على نفسك وتكون كلمتك مسموعة ولاتغضب وادرس المستقب لجيداً والأصدقاء لايستغنون عنك وتتلقى عروضاً وتكون اجتماعاتك غنية وشعبيتك عالية.
العذراء:
حاول تنفيذ أعمالك لأن هناك عقبات بسبب بعض الزملاء أو أخطاء متراكمة مع المسؤولين عنك وانتبه على وضعك وأصلح الأخطاء حتى لو اضطريت إلى مضاعفة جهودك كما تضطر للسكوت على ظلم أحدهم.
الميزان:
يحلو الجو وتعيش أوقات مميزة وتحسك أمراً ويحالفك الحظ بالأمور التجارية والمالية والدراسة وسجل بداية جديدة.. أخبار من بعيد أو سفر أو عرض عمل… يوم جيد ومثمر استغله لمصلحتك.
العقرب:
مشغول بإعادة تنظيم أمورك المالية وفرصة مالية متاحة وحاول إعطاء الاهتمام بمن حولك..  قد تشعر برغبة وبحاجة للتعبير عن نفسك بصوت عال أمام المحيط.. حاول اختيار الأصدقاء الأوفياء لتناقش بتعقل.. يوم جيد.
القوس:
اتبع قلبك حتى تجد السعادة وهذا حقك وواجبك.. اليوم فرصة مناسبة للشعور بقوة العاطفة وتقوم بعملية تتطلب تعاطف الطرف الآخر لاتيأس أبداً وكن دبلوماسياً.. هناك بعض العرقلة..
الجدي:
مشغول بإنجاز أعمالك المتراكمة بإمكانك طلب المساعدة من الأصدقاء  ولاتتخلى عن عملك بحجة أنه غير مناسب وكن واقعياً ومتعاطفاً حتى تكس بالرضى.. حاول الابتعاد عن المشكلات وانتبه لغذائك وصحتك لأن هناك أمر مهم يظهر اليوم.
الدلو:
وضع مفاجئ وتأثير إيجابي يسيطر على الأحداث وتتلقى دعماً وتعيش فرحاً لمشورع يبصر النور بعد طول انتظار وتعرف ظروفاً جميلاً لقاء صدفة وتغيير مكان إقامة أو معارف جديدة.
الحوت:
ابدأ نهارك بهدوء وبخطا ثابتة ومن دون ضجيج ولاتحاول فرض نفسك بقوة ولاتسير عكس التيار ولا تعامل الأهل بعصبية ربما زلة لسان توقعك بورطة لاسيما إن كنت تفكر بمشاريع.. ابق هادئاً ورائعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock