آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الأحد 26 تموز مع سمر عمران

جهينة-خاص

مولود اليوم: واثق بطاقاته ولديه وجهات نظر سامية يحققها ويحب التحدي ودائماً لديه إحساس بعدم الأمان وعقدة النص ولكنه يحلل وصاحب أرقام ايجابية ويهمه ألا يهتز بالحياة.. يتجنب الإساءة والحقد.. يحب التفرد ويتميز بمظهر محبب وطفولي يهواه الأطفال.
الفترة القادمة:
بحاجة للارتباط لدى البعض والانسجام مع الشريك ومساندة ويبرع بالكتابة والأبحاث.. البعض شهرة كبيرة وتدقيق بالعمل والنتيجة لمصلحتك.. تغيير بأمور البيت وميراث وعتبة جديدة أو ارتباط إذا الوضع يسمح بذلك.
الحمل:
توتر بالمزاج وانتبه من مواجهة وجرب العمل خلف الكواليس اعمل بهدوء حتى تمر هذه الفترة بسلام.. وهناك عرقلة وتأجيل بسبب وجود القمر في مربعك، أنت بحاجة لاتزان صحي وتحقق أهدافك.. تنجح إن كنت هادئاً وطاقتك ايجابية.
الثور:
متعب قليلاً يوم مناسب للتنقل وحافظ على هدوء أعصابك.. قدراتك واسعة  وتتألق وربما تتطرق لمسائل روحية وتبحث عن فرصة عمل في مكان آخر وتستنبط الأحداث وتستبقها وميزتك الأساسية اليوم أنك معطاء.. اطلب المساعدة حتى لايسرق أحداً طاقتك.
الجوزاء:
مناسب للأفكار والوصول إلى حلول مرضية وتمارس حياتك بشكل إيجابي.. لتكن المصالحة من خياراتك.. سهرة أو لقاء أو امتحان… تتقرب من الأحبة ويوم مناسب للجلسات المهمة وأخبار تخص الأولاد وتغيير إقامة للبعض.
السرطان:
تتحمس من الصباح لمشروع جديد يهز استقرارك ومصالحة مع الأهل ابتعد عن الأفكار السوداء.. وتتحمس لمرحلة جديدة ربما تعارف أو تقارب أو علاقة جديدة وربما عقد.. استشر أهل القانون أفضل حتى تستلم أخباراً تخص العائلة.. كل العراقيل ستزول بالساعات الأخيرة.
الأسد:
يوم للتعبير عن الود والمحبة وفرصة مناسبة لتكرار المحاولة وتفكر بسفر وارتباط جديد وتعالج أمورك واعتماد على الجيران لكن حاذر من التراجع … المعنويات مرتفعة ومعطيات إيجابية في كل الصّعد.
العذراء:
تتميز بالقدرة الذهنية العالية وتهتم بأمر يخص الأمور العائلية.. يوم ضاغط وملح وتفكر بالأمر المالي.. قد يكون هناك من يشكك بكفاءتك والبعض هدايا ومكاسب.. اختر الوقت المناسب لأنك اليوم ستتخذ قراراً يخصّ الشأن المالي.
الميزان:
القمر في برجك وتفتح باباً لمرحلة جديدة الأجواء جيدة.. اسرع بتسوية الأمور وتنام قرير العين.. يوم لاغموض فيه والظروف المعقدة ستجد لها حلاً .. وتصل إلى قرار مشترك وقد ترغب بتغيير مكان الإقامة والشكل الخارجي.. تجعل حلمك حقيقية اليوم.
العقرب:
أكّد على المعطيات قبل أن تحسم الأمور لأن الجو ضاغط والفترة واعدة .. قد تكون حريصاً على موضوع إداري أو قانوني لاتقحم نفسك بمجالات كثيرة تؤدي إلى خيبة أمل.. انتظر حتى تسمع أخباراً جيدة.. يوم غير مناسب للتنقل.. عدم اتّزان أو طمأنينة داخلية.. تشتت أفكار وبعض المشكلات..
القوس:
تستعيد موقعك وتلعب دوراً رئيساً.. تسامح ومرونة وأصدقاء .. نهار فيه صراحة وفصاحة وشيء يتعلق بالتفاهم.. الفترة رومانسية تعزز الروابط وتختفي الهواجس وتستريح وتكمل أعمالك بدعوة عشاء أو لقاء رومانسي.. البعض يلتقي بوجه جديد وتطلب أمنية وتتحقق.
الجدي:
لن تحتاج إلى دعم أحد، فالحظ هو حليفك اليوم والأقوى وتقلب المعطيات لمصلحتك مع ذلك الجو ضاغط.. تحالف مع الأقوياء وانتبه من وعد كاذب.. الأجواء الفلكية غير مشجعة فيها إحباط من سلطة بإمكانك تغيير الوضع لمصلحتك لتحصد النجاح المتعدد وثق بحدسك واتكل على المعطيات لكي يكون عملك كاملاً.
الدلو:
من الصباح تتهيأ للنجاح ولامانع من تقديم التضحية.. معاملات … سفر أو اتصال أو موعد مهم. اترك صورة إيجابية عنك لأنك ستتخطى العوائق.. حديث وتطوير وتجارب وخبر مفرح وكن منفتحاً على الاحتمالات..
الحوت:
فكرة أو مشروع وتيرة حياة سريعة وتنظم الوقت وربما هناك مفاوضات والانفراج على صعيد المال ربما فاتورة أو استحقاقات.. حدث مميز.. كن هادئاً قليلاً. البعض مرافقة مريض أو استشفاء وربما فرصة للتفكير بأن الحظ حليفك.. لطف الأجواء هدفك اليوم هو المال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى