فلك وأبراج

أبراج الأحد 25 تشرين أول مع سمر عمران

 

جهينة-خاص 
مولود اليوم: شخص متباهس ذو شخصية ساخرة، صبياني احيانا، من دفع ومفعم بالخيال، يحتاج لمحبة الاخرين، لاينفذ الوعود أحيانا، يشعر بالسعادة مع شخص واخد، لديه احساس فكري، أنيق ويحب أن يقضي وقت مع الشريك، الفترة القادمة استحقاقات وأعمال ومشاريع، تطور بهدوء على الصعيد العائلي، للبعض دراسة ووظائف، ترقية بالعمل، قرارات تغير حياته، للبعض مشاريع عقارية.
الحمل: نهار إيجابي الوقت مناسب ليستفيد من خبرته، يعتمد على الاصدقاء، يقدم مصالحة بعد خلافات، دعوات اجتماعية، حفلة، مناسبة، انشطة، ابتعد عن العصبية، شارك الاصدقاء، صحح وضعك قبل المساء، بانتقال القمر للحوت تشعر بالتعب والغضب، يومين قادمين مشحونين بطاقة سلبية.
الثور: تركز على عملك، مدفوع للاحتكاك بأشكال عديدة، مهني لاتندفع وتصدق كل ماينقل لك من كلام، اكسر الروتين وانطلق، عزز ثقتك بنفسك، بعض التحالفات، اوقات خالية من الضغوط، مساء حركة جميلة، رفقة وصداقات، خبر سار، تكسب المعارك.
الجوزاء: متجدد ترغب بالسفر تدعم يومك بالاتصالات، تهتم بتثبيت خطواتك نحو تفكير جديد، تحسن أوضاعك الراهنة وتبادل وتجاذف، تلمس لمس اليد النجاحات، نهارا تسمع خبر جميل وتسوية، مساء تتعرض لاتهام وانتقاد ضدك يسبب لك نفور، تراجع عن قرار، انتبه لصحتك.
السرطان: مشغول بأمور تدعو للخدمة وامور مالية مشتركة وحقوق شرعية، حل لموضوع خلاف عائلي، استفد من أخطاءك، تشعر بعارض صحي خفيف، تلجأ لاستشارة طبيب،  مساء مبادرات قوة وشجاعة، يومين مهمين تحقق الإنجازات.
الأسد: مشروع شراكة قائم بينك وبين الاخرين، آفاق جديدة تستفيد وتعزز الشراكة، ظهور بعض العراقيل، لا تدخل بمواجهة مع احد كن حذر، عزز علاقاتك مع الشركاء، مساء الحظ لصالحك، تهدء الاحوال تتوصل لتسوية، تسجل انطلاقة، يومين قادمين للحركة ، أمور مالية، نظم مصاريفك.
العذراء: مضغوط، مشاريع متراكمة من الضرورة انجازها، تعاني من أزمة تنعكس سلبيا على صعيد جسدي ونفسي، لاتستسلم للفورات العصبية، اطلب مساعدة، فترة حرجة، مساء تهوى الجدال والنقاشات العقيمة، امام مرحلة فيها تساؤلات وتشكو من غياب الأحبة، تشعر بجفى في علاقاتك، انتبه من مخالفة قانونية.
الميزان: يوم جميل مناسب للاحبة والمعجبين، دعوات وحالة تجتمع مع وجوه جديدة، الأجواء مريحة تساعدك على تخطي مشاكلك وهمومك، رفقة ممتعة، مساء وغدا يتراكم العمل عليك، جرب توضح وجهة نظرك، بامكانك إنهاء مشاريعك، انتبه لمسألة الوقت.
العقرب: تمد همومك على صعيد عائلي واشياء تخص العقارات، تحلى بالتسامح، تجنب الشجار ولطف الأجواء واحرص على حسن تصرفك مع أفراد العائلة ، مساء وغدا وضعك جيد تمارس هوايات تحبها، نجاح وهدوء لاتفوت عليك الفرص، صوتك مسموع.
القوس: حركة جسدية وفكرية تنقل أفكار الغير، تنشط اتصالاتك، تشعر بالقدرة على تنفيذ مخططاتك، سفرة قصيرة تستعيد نشاطاتك، مصاريف طارئة تدخل في حساباتك، مساء أعمال بسيطة تعقيد، جرب ان تحمي العائلة ولطف الأجواء، وثائق مهمة.
الجدي: تشعر ببعض القلق على صعيد أمور مالية، تركز على المال لاتستعجل امورك هدي من روعك، خطوات جديدة وركز على مصالحك، مساء تكثر نقاشاتك ومحادثاتك، تساهم بانجاح مشاريع، طرق جديدة للاتصالات أو سفرة قصيرة.
الدلو: يوم جيد وعلى عن ذاتك وتسيطر وتحقق مطالب الشخصية، نهار فيه تغيير الأفضل وتشعر بنشاط متجدد تنجح بلقاء أشخاص، بانتقال القمر من برجك لبرج الحوت تتوصل لتسوية مالية، مفاجآت، تقدم مساعدات وتحصل على ربح، تعويض وهدية، تصرف لدبلوماسية.
الحوت: ببحر النهار تشعر بتعب جسدي نتيجة مرض واسراف، التوتر يلعب دور سلبي تجنب الوساوس، خذ قسط من الراحة وغربل مشاكل، اعتمد سلم الاولويات، مساء بانتقال القمر لبرجك، تشعر بالهدوء، تتوصل لتسوية، تسجل انطلاقة جديدة وتتغير الامور لصالحك، الأمر والنهي لك من الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى