آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الأحد 23 آب مع سمر عمران

جهينة -خاص

مولود اليوم: يعشق النظافة والدقة بالمواعيد وخصاله حميدة وصادق ونزيه ومثالي من الناحية العملية ومثابر وغير مستسلم ونتعلم منه حسن الإدارة والانضباط.. لايعبّر بطلاقة عن مشاعره لكنّه حسّاس جداً.
الفترة القادمة:
فترة حافلة بالعمل وترقية ونجاح اجتماعي واتصالات مهمة وللعاذب مقابلة شخص بالصدفة عتبة جديدة أو عمل جديد بنهاية السنة.. حظاً سعيداً.
الحمل:
يركز على الشراكة ومن غير المفيد الدخول في نزاع انتظر وتقبل أشياء وابق ليناً  حتى تتبدل الأمور لمصلحتك ويجب أن تكون أعصابك باردة.. بانتقال القمر إلى العقرب يمر الحظ ببابك وتسهيلات معنوية ومادية وتتلقى مبلغاً من المال أو ميراث.. بقية النهار للدفع والاستحقاقات.
الثّور:
واصل مابدأت وانتبه على صحتك ولا تدع أعمالك تتراكم وكن منظماً أكثر وكن عند حسن الحظ.. الغ بعض اللقاءات حتى تتحسن أمورك وبانتقال القمر إلى برج العقرب حاول إيجاد لحظات مع الشريك.. وبادر لأن هناك شراكة عاطفية أو عملية.
الجوزاء:
الحظ إلى جانبك عاطفياً ,مالياً وتظهر لقاءات طارئة وصوتك مسموع وتسمع أخباراً تخصّ الأولاد، لكن يكثر العمل عليك وتشعر بالتعب لذلك انتبه على صحتك.
السرطان:
قلق ويوم للتحضير لأمر شخصي.. فكّر جيداً لتنجز أعمالك وتعاجل كل مشكلاتك وتغيير إيجابي ويأتيك الحبيب مسامحاً أو معتذراً.. نشاط فني أو أدبي.
الأسد:
نهار جيد للحركة والسفر القصير وتغيير طارئ وتواصل وبانتقال القمر إلى العقرب ربما يصير تنافر أو عرقلة ذلك لاتفرض وجهة نظرك بشكل يؤدي إلى مواجهة..
العذراء:
متعدد المواهب وتنهي أمرين معاً.. استغل النهار وراجع خططك جيداً واهتم بنفسك لكي تحصل على مكسب.. لديك حركة وسفر وتطوير بالعمل ومقابلات.. الحركة والتواصل لك بعد الظهر.
الميزان:
تتحمس وتشارك بنشاط حتى تقدم خطوة جريئة.. الحظ يغير المعطيات لمصلحتك.. تجد حلولاً فورية.. وبانتقال القمر إلى العقرب يحفل يومك بالأمور المالية وتحضّر نفسك لمناسبة مهمة ومكسب مادي أو جائزة.
العقرب:
يوم متعب.. الأفضل أن تنتظر حتى وضوح الرؤية.. فكّر بحاضرك وانتبه لأشيائك واليومين القادمين خياراتك جيدة وتمارس السلطة بشتى المجالات بوصول القمر إلى برجك.
القوس:
نهار جيد وتنطلق بثقة وتسمع أخباراً جميلة وتحضر دعوة والفكرة التي في بالك نفذها فوراً لانتقال القمر إلى العقرب يجب أن تكون هادئاً.. وتكون الفترة متوترة و تعيش التباساً ويظهر منافسون وأخطاء وخصوم.
الجدي:
تستمر بالاجتهاد والعمل وحافظ على مكانتك العملية.. تعامل مع لهجة غريبة ربما مشافي وأطباء وبانتقال القمر إلى العقرب تستعيد السيطرة والأصدقاء حولك وأنت مصدر سعادة.
الدّلو:
ترحّب بأشياء غير متوقعة وتخطط لأماكن بعيدة وتستقبل وتودع.. يجب أن تكون معتدلاً وربما يحصل سوء تفاهم وتحدي ما فكن حذراً.
الحوت:
تعود الذكريات إليك ونجاحك جريء.. اتّبع حدسك بما يتعلق بالأمور المالية وانتبه لصحتك وبانتقال القمر إلى العقرب تكون طاقتك عالية وسفر وأوراق وبيع وشراء أو الاتفاق على مشروع له بعد خارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى