آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الأحد 2 شباط مع سمر عمران

 

جهينة- خاص

مولود اليوم 2 شباط 2020: قنوع صريح عقلاني لايقبل النقد يبالغ بحماية ذاته وغيور ويحب ذاته  واحيانا يفاجئنا بردة فعله ودهائه ونن سلبياته يبالغ بالتدخل والخدمة ثم ينسحب فجأة  ويعبر بميادين مختلفة لكنه شخص ايجابي لديه فن موسيقي وتمثيل وخطابة وتعلبم ويبقى بحاجة مصدر عاطفي دائماً ليكون ملهما له ليدعمه ويدفعه للامام.. احتمال فقدان مركز او مال او انفصال وبالاسهر القادمة ستجد حلا وحظا سعيدا وينكن ان يكون على صغيد العقارات ولك طلة تميل الى تأييد القرارات التي تاخذها لذلك السنة فيها واقع مغاير وتعيش تناقضات وسنة مليئة بالتشويش وهناك نقاشات قد تجد لها حلا مع الغرباء.

الحمل: تتاح لك فرص مهمة من الخارج أو من محيطك، تفتح امامك أبواب جديدة وتحمل لك تغييرات، اليوم واعد بالاطار المالي خاصة ان تركيزك على الامور المالية، تقوم باحتياجاتك، فكر بالمصروف، قلل من تأنيب ضميرك، للبعض ازعاجات بسبب الدفع أو المد والجزر لان القمر بالثور يجعل تفاعلك اكثر، عنوان نهارك المال.
الثور: تتحرر من قيد ، تشدد على التواصل، تجعل حياتك العاطفية مليئة بالمفاجآت السعيدة تجلب لك الملذات، اخبار مزعجة تجد لها حل، اليوم نهارك إيجابي وتدفع به بالحركة، والمحبة، مسيطر على زمام الأمور.
الجوزاء..  ابتعد عن انتقادات العمل وقم بواجباتك من دون تأفف حتى تسير الامور كما ترغب  واهتم بصحتك جيدا لان اليوم لايوجد اي خطوة جيدة لان الوقت ليس بمصلحتك  وانتبه لاتفكر بطريقة سلبية نهارك لايسمح للانطلاق واترك غير المهم الى يوم اخر وتصرف بهدوء لان هذا يمنع الخطأ لاحقا.. انتبه كثيراً لان القمر في برج الثور وهذا يضطرك الى اجراء بعض التسويات التي تحتاج تروي بالتعاطي مع الامور لان اليوم سيخيب املك.
السرطان.. وظف طاقاتك  واستفيد منها هذا اليوم لان فيه مشروع غالي على قلبك  ولاتضيع الوقت ونهارك مع الأصدقاء  ونشاط اجتماعي وتسمع اخبار جميلة يعني نهار للتشارك. والدعوات
الاسد: مطلوب منك الاستمرار في مشوارك العملي وتجتهد خاصة أمام المشرف عليك،  لاتدع نشاطك الاجتماعي ان يكون فيه انتقادات وازعاجات، اظهر براعتك بالعمل، وأعطي صورة مميزة عن اخلاصك، انت قادر ولك تجارب ناجحة في الحياة، محاط بأشخاص ممكن أن يقودك للخطأ.
العذراء: تحتاج للصحة والطاقة، تقوم بأعمال بسرعة، أفكار جديدة نهار يحمل لك سفر، اتصالات، تطوير هواية، مقابلات على صعيد اوراق ومعاملات، فرص تظهر بصورة غير متوقعة.
الميزان: مصالح مالية مشتركة، تعويض لبعض الديون، مواقف تجرك لعالم الذكريات يفضل ألا تغوص فيها، تأقلم مع اي ظرف، لا تدع الظروف تعرضك للضغط، مبادرات تتعلق بالمال، قرارات كانت مؤلمة سابقاً تجد لها حل على صعيد مالي، تبحث بعض الامور المالية مع بعض المراجع، نهار يحمل لك ربح مالي.
العقرب: مركز على الشراكة يزداد ضغط الشركاء وانتقادهم، حاول استيعاب مواقفهم، حافظ على الهدوء، الوقت ليس مثالي، حاول ان نتفاهم مع الشريك بشكل دبلوماسي، مجالك فيه قضايا تخص الامور التي فيها تقدم، بعض المشاريع الواعدة الحكمة ان تبق عاقل، مهم هذا اليوم لك ويحمل لك بعض الإنذار، غيرة من نجاحات.
القوس: لديك ازدهار، افراح، خلق اتصالات غنية، نهار لا يحمل الصدام، فاتورة ، استحقاقات، ممكن أن تكون بأكثر من مكان بعملك، بشكل عام مضغوط انتبه على النتائج، اخلد للراحة، اذا فكرت بامر بادر لتنفيذه، تحقق اهدافك، انتبه لغذائك.
 الجدي.. جيد ومحظوظ اليوم ونشاط اجتماعي ويقترب الاحبة اكثر منك وعليك واجبات يطرحها الأصدقاء وتكون متلائمة مع توجهاتك والحظ موجود والاجواء فيها  فرص مادية والوقت يمكن ان يساعدك لتجربة حظ جديد واليوم انت محبوب جدا وصوتك مسموع ولكن لا تتباطأ اسرع الخطا لانك ستفكر بامر تبادر لتنفيذه لان الاجواء مناسبة كي تلاقي الاقبال من الاخرين لان صوتك مسموع.
الدلو.. حاول تبتسم للوقائع خاصة اذا كانت تتعلق بالعائلة حاول تفهم متطلباتهم من دون تعليقات وحاول تهتم بجمالية البيت وحاول تخفيف التنظير لانك اليوم يجب ان تحافظ على حذرك وتخفف من المبادرات ومدعو لان يرتبط نهارك بالتصليحات والاعطال و بأمر عائلي لذلك زود نفسك بالطاقة اللازمة للعمل من دون مراجعة امور اخرى لان المعنويات تصبح قوية اذا انت كنت هادئ وعبرت عن عواطفك ويكون لديك اطمئنان نفسي.
الحوت : تزداد طاقتك الفكرية وحدسك يصل لحقائق وكشف أسرار، تمتن روابط الصداقة، كلامك له وقع في أذهان الناس من حولك يوم للمطالعة للدراسة، حظ جيد  للإتصالات والمقابلات، خاصة ان القمر بالثور فيعطي لك تغيير بشكلك ومضمونك، الحركة لك، توظف طاقاتك لبعض الطموح، للبعض لقاء أخوة، جيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock