فلك وأبراج

أبراج الأحد 2 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص

مولود اليوم: يحب الحياة الصاخبة ويعشق المديح ويبذر أمواله وكريم وطيب القلب وبسيط ومتكلم ولبق ومحب للظهور وأحياناً يكون متكبراً أو كسولاً.. ربما متطلب لكن ليس من السهل تجاهله.. يشبه موج البحر مد وجزر.
الفترة القادمة:
تألق وقطف ثمار .. والشهور القادمة يتعرض للخيانة البعض يخطط لكسر الروتين بسبب الاضطراب العاطفي والبعض عتبة جيدة والبعض أمر صحي.. لاشائك في هذه الفترة بل تفرح للانفراج والوضوح وحظوظ مالية.
الحمل:
تجربة صعبة أو معقدة وانتبه لاتجادل ولا تختلف مع المحيط وخذ كل التدابير وبوصول القمر إلى الدلو مساءً تستعيد نشاطك وتكون قادراً على حسم الأمور ولن تكون وحيداً.. تفاءل هناك انفراج.
الثور:
يوم ناجح وربح ومكاسب ونهار للاتصال والتنقل وطرح المشاريع والاستفادة من الفرص لكن في المساء والغد يجب أن  تكون ليناً لتحسن ظروفك وتعد عجلة العمل إلى طبيعتك وتصلك أخبار كانت بانتظارها.. في المساء ربما يحصل مراوغة متعمدة لذلك كن حذراً.
الجوزاء:
مشغول بالأمور المالية وتعرف ماتريد.. مسؤوليات وحب وحنان وربما مرافقة مريض وجلسات حميمة وحاول المفاوضة لتعيد الأمور إلى نصابها واستعد نفسياً للمصاريف.. في المساء والغد تحصل على فرصة وربما تغير مكان إقامة وأبحاث ودعوات وتواصل.
السرطان:
وجود القمر في الجدي يتسبب بوجود عرقلة اليوم.. تركيزك على الشراكة والنهار متقلب لذلك تجنب النزاعات ولا تجعل الشريك يضعف بل ابتعد عن المشاكسة وتفرح لوقوف الشركاء معك.. وفي المساء تحصل على الشعبية وتتخلص من العراقيل وتنهي واجباتك. وتهتم بمرحلة جديدة فيها فواتير وربما عقد ويتحسن الوضع.
الأسد:
ابق واضحاً بأعمالك ولا تسمح للغموض أن يسبب لك مشكلات.. الظروف تساعدك على التعبير عن رأيك وتجنب التصلب بالرأي وباشر بعمل جديد واطلب مساعدة وشارك بأمور فيها حركة وتنقل وفي المساء ربما هناك انجراف وراء انفعال لذلك تسلح بالقوة وعزّز العلاقة مع الشركاء.
العذراء:
في النهار الوضع إيجابي وتتوضّح بعض الأمور وتنسجم مع المحيط وصوتك مسموع وتبادر للمصالحة وتناقش أموراً مالية وهناك تغيير في حياتك وربما قلق على أحد الأولاد لكن في المساء هناك ضغط يجب أن تكون هادئاً.. من المساء سيبدأ العمل بالتراكم.
الميزان:
في النهار تغيرات جذرية على صعيد العائلة ولاتجاذف بمصالح واستقرارك وهناك هجمات عليك تفاديها وكن حذراً على صعيد العائلة وهناك مايتعلق بالقانون.. لكن في المساء ستكون الأكثر حظاً.
العقرب:
نهار إيجابي وتلمس غزارة بالأفكار ونهار فيه أشياء حلوة للتواصل والتفاهم ويوم نافع وحماس نحو المستقبل وتتجاوز العقبات.. جيران وأخوة ربما تعيد تأهيل معرفتك وربما تنتظر أخباراً جميلة.. في المساء يجب أن تكون حذراً ومطالب أن تكون واقعياً وهادئاً ربما هناك مشاعر سلبية تظهر وتفاصيل في العائلة هي التي تظهر والقمر في مربعك ربما هناك أمر يزعجك.
القوس:
نهار فيه ثقة.. ربما هناك مكافأة.. انتبه لأمورك المالية والوقت يساعدك وتشتغل على مختلف المعاملات وتفرح لتقدم وسير الأمور المالية وتدافع عن تطلعاتك والحركة لك في المساء لقاء وزيارة في المساء وغداً.
الجدي:
القمر في برجك وهذا يعني طاقة ونشاط وعزيمة وفكرة جديدة وكل شيء جيد في نظرك.. وهناك أمور مالية بانتقال القمر إلى برج الدلو لذلك هناك آمال جديدة.. الحظ والطمأنينة لك.
الدلو:
لاتتذمر بل ابق حريصاً على أمورك.. تطورات سلبية تسبب النفور وتتعرض لتهجم وتراجع معنوي امتنع عن إثارة المتاعب واحم وضعك الصحي حتى يصل القمر إلى برجك.. تحالف مع الأقوياء وأصحاب النوايا الحسنة.. انطلاق وتدريجياً انفراج.
الحوت:
لاعوائق ويوم جميل للأحبة والأصدقاء والحوارات وإذا دعت الحاجة الفترة جيدة لعزيمة غداء أو عشاء.. واصل بثقة وانتبه من تقصير أو إهمال في المساء وكن هادئاً ولاتنجرف وراء الاستفزاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock