فلك وأبراج

أبراج الأحد  19 تموز مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: دبلوماسي ماهر وعاطفي من الطراز الأول وعلاقاته عابرة وسطحية ويبحث عن شريك مثالي ويحب الحرية ويرفض القيود وأحياناً يهمل صحته ومتقلب وقليل الحذر ويفرط بالأنانية والكآبة..
الفترة القادمة تتحسن أحواله ويحل مشكلة قانونية أو إدارية وينجح بعملية بيع وشراء وربما هناك أمور إعلامية وفنية وخطوات للأمام والبعض تغيير مكان إقامة أو تغيير في الديكور والبعض فرصة ارتباط والبعض الآخر عروض مع مؤسسات أو سفر.
الحمل:
انفتاح وطاقات، لكن ركّز على الأمور العائلة وربما تناقش أمراً مهنياً متداخلاً مع الشأن العائلي.. كن دبلوماسياً وستجد حلاً لمشكلة عالقة.. فترة فيها إرباك وربما تكون أمام مواجهة.. كن حذا وانتبه لصحتك.. وإن كان هناك أمور غير مريحة في المجال العاطفي فهي بسبب العرقلة اليوم.
الثور:
 تابع اتصالاتك المهمة بثقة.. اليوم انفراج ومهارات ومعلومات وفرص وعقود جديدة أو سفر قصير أو تعويض عن خسارة سابقة. يوم مفيد للحركة والتواصل وترجمة الأمور إلى خطط .. ربما اليوم هناك انفتاح وطاقات متحركة لكن احتمال هناك مبالغة وعليك الانتباه.. نهار ناجح.
الجوزاء:
طموح وتحقق انجاز وتعبير عاطفي محسوس ومشاريع وأفكار كبيرة وتبادل لدفع مصالحك المادية ربما هناك أعمال مصرفية أو ربح من مفاوضات..
السرطان:
بما أن القمر في برجك فهذا يعني استقرار واتزان وعقلانية وقناعة شحنة إيجابية وصاحب فعالية مميزة بأي مكان وتتقدم نحو الأمام.. تحرّك الأجواء وتحصد الثمار.. الناس بحاجتك اليوم.
الأسد:
انتبه هناك تباعد بالأفكار وربما تشنج وتفاهم متقطع .. اهدأ فالنهار غير مستقر وتعاني تقلبات وعليك التحرك بهدوء وربما ستكون في مكان غير مكانتك وتتعرض لعرقلة… لاتصدّق الكلام المعسول..
العذراء:
يوم جميل وتشعر بطاقة هائلة وترتب علاقاتك وتتحمس للتجديد وترفض العودة للقديم.. يوم مناسب لصداقات جديدة وتحقق رغبة قديمة.. اقتنص الفرص لأنك اليوم حريص على استقرار أموالك ومقدم على مشروع جديد .. علاقات غنية ومعطيات على كل الصعد.
الميزان:
تركّز على عملك وتعطي جهوداً أضافياً عليك التقرب من المسؤولين.. الأفضل تمتين الصداقات لأنها عامل حماية باتجاه أي عقبة.. فكّر جيداً واهتم بالتفاصيل لأن منجزاتك اليوم قد تتعارض مع مثاليتك مايؤدي إلى خلاف ولاسيما مايخص الواجب أو العمل.
العقرب:
تألق وأهداف وأفكار متجانسة ونفوذ واكتشافات وسلطة.. تخطط من أجل عمل أو سفر، لكن كن حذراً تجاه أي فرصة جديدة.. حاول أن تكون هادئاً لأنك ستحقق أهم حدث وأصعب حدث في حياتك لديك نقلة رحلة أو أوراق أو معاملات أو استقبال زوار.
القوس:
لاتهرب من المفاوضة واجعل أعصابك متينة ودعمها بالثقة حتى تحصل على تضامن لأن النهار فيه أمور مالية.. تضع حداً لنزاع وتعرض جهودك للفشل.. ممنوع المغامرة اليوم، تحقق إنجازاً وتطور ملموس وقوة بدنية وفواتير واستحقاقات هناك تغيير اليوم.
الجدي:
القمر في مربعك.. تركيز على الشراكة وهناك بعض المعاكسات والملاحظات الجارحة وربما تشعر بالضعف أمام خصم قوي.. حاول لقاء المحبين ولا تعاند ولا تغامر.. ابق متفائلاً وحاول التفاهم.. ربما هناك تعبير مبتور من الطرف الآخر لذلك كن حذراً من عرقلة.
الدلو:
مهارات متعددة نجاح وتفوق وانشغال بالعمل والعائلة والحياة الاجتماعية.. مهمة ومواجهة ضرورية والتزامات كن حريصاً على عملك.. من المكن ظهور تعديل على جدول العمل.. بكل الأحوال تكيف مع الجديد والطارئ.
الحوت:
يوم جميل وتنقل وشعبيتك تتصاعد وتنسى الحزن وتهوى اللعب والمغامرة والاكتشاف وبعيد عن خيبات الأمل بالعلاقات الإنسانية وقسم من البرج يتلقى خبراً يخصّ الأولاد.. بإمكانك اليوم توظيف طاقاتك.. الحظ لك وكل شي لك اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock