آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الأحد 16 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص

مولود اليوم: لين حيوي ولامع ومنقاد وراء غرامياته ونزواته.. يحب إضافة الغزوات الجديدة إلى قائمته.. مسافر حساس بالجهاز العصبي.. بارع بعقد الصفقات بفضل روحه المتفهمة ويمتلك حساً تحليلياً.. عنيد ومزاجه معتدل لكنه يرتبط وينفصل بسرعة.. غريب الأطوار لكن ينجح ويحب السيطرة.
الفترة القادمة:
تراجع ببعض المشاريع وقلق ببعض القرارات بالعمل.. لكن تحقق شيئاً بالأمنيات.. زواج للبعض وخلاف مع رؤساء العمل للبعض الآخر وأموال من ارث أو عقد شراكة.
الحمل:
تلاحقك أعمالك شخصياً لاتؤجل اللقاءات ودع الخجل جانباً وحضر جيداً. ربما ضغوط عائلية أو اجتماعية لذلك توجه تحدي وتجربة صعبة.. عليك أن تكون واقعياً وحكيماً.. الفترة صعبة لأن القمر في مربعك. انتبه على أقوالك ومصالحك ومن زلات اللسان..
الثّور:
لاتهدأ وتيرة عملك ولاتمكث بمكان واحد. تحلو لك الزيارات وتستقبل غائب وتنشغل بمسؤولية عائلية ربما هناك ازدهار بالحركة وتصادف النجاح بكل مجال.. ربما هناك أمنية تتحقق أو صفقة كل حسب عمره.. اليوم لقطف الثمار.
الجوزاء:
فرصة لمكسب مالي من عمل إضافي وللبعض يحصل على أشياء كانت ضائعة وتقدم على الإصلاح ويجب أن تكون جاهز لكل المراحل اليوم.. اليوم يحمل خدمة لمصالحك وتنمو العلاقات.. الحظ إلى جانبك مالياً.
السرطان:
القمر في برجك وتعيش لحظات جميلة.. حلول ونقاشات إيجابية وتصلح الأوضاع والحظوظ لمصلحتك.. فترة نجاح وتقدم وتحسم أمرك .. القوة والطاقة لك.
الأسد:
لاتتسرع بالكلام أو الانتقاد أو مخالفة كن موضوعياً والتزم الهدوء لأنّ هناك من يعرقل أمورك.. ربما اليوم تكسر الأصابع!!.. ابتعد عن ثقتك العمياء اليوم لأنك في وضع نفسي لاتحسد عليه وربما هناك بعض الخيبات.
العذراء:
يم جيد للتعارف والمصالحة والارتباط ولقاء شخص يثير اهتمامك.. عزائم ودعوات ووجه جديد أو قديم لم تره منذ زمن.. عروض وشعبية كبيرة واجتماعات غنية وكلمتك كلمة اليوم..
الميزان:
عليك بالسرعة بالعمل والتنفيذ لأن لديك أعمال مع مسؤولين وغرباء وربما تصلح أخطاء بلمح البصر.. بادر اليوم ولاحق أعمالك شخصياً ودع خجلك جانباً وتحرك خارج دائرتك… اليوم أنت ملفت للاهتمام وليدك ظهور إعلامي أو فني حسب العمر والوضع.. اليوم عليك مضاعفة الجهود ولملمة ذيول أخطاء سابقة حتى تحافظ على مكانتك وسمعتك لأن الأضواء عليك اليوم.
العقرب:
القمر بالسرطان هذا يعني أن حظوظ قوية… تقوم برحلة أو تجربة ولا تهمل واجباتك وتبحث عن صديق.. وأوراق ومعاملات وتنطلق بورشة جديدة وكبيرة.. مرحلة مهمة اليوم نظم أمورك وابق هادئاً واستثمر النهار لأن لديك قصص تتعلق باللقاءات والسفر والمعاملات أو استقبال زوار من مسافات بعيدة.. استغل النهار لمصلحتك.
القوس:
تتوضح بعض الأمور وباستطاعتك التوفيق بين مختلف الواجبات، لكن لاتهمل أوراق ملحة وانتبه لصحتك وحاول اختيار الأصدقاء الأوفياء لمناقشة أمورك. فرصة مالية متاحة ومكاسب وتعديل على الميزانية أو قضايا استشفائية.
الجدي:
بما أنّ القمر بمربعك أنت تحت الأضواء بسبب مناظرة.. حاول التركيز على  الإيجابيات حتى تكون متعاطف ومنفتح أكثر؟؟ شراكة اليوم عملية أو عاطفية وحاول المواساة والتعاطف ولا تتوجه توجهات سلبية لأن اليوم قد يحمل لك عرقلة وانتبه من مخالفة قانونية.
الدلو:
حاول الخروج بحل لأنك اليوم بحاجة لتسوية.. تراكم أعمال وعليك إرضاء الجميع .. اليوم هناك شيء مفاجئ بانتظارك.. انتبه على وضعك لتكسب الرضا.. واهتم بصحتك لأنك تحقق أمراً أو موقفاً مهماً.. عمل كثير بانتظارك.
الحوت:
سيد الموقف وتعيش تجربة مفاجئة وتطمئن وتسعد لتطور ما.. تفكر بزيادة العائدات وتنشط اللقاءات وأفكار لامعة وأنت محور اهتمام.. صوتك مسموع ووتيرتك لن تهدأ لأن الحظ عندك.. فرصة مادية ومعنوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى