آخر الأخبارعالمي

آديل تتقاضى مبلغ خيالي بالحفلة الواحدة في لاس فيغاس

 يشهد مسرح كولوسيوم في فندق سيزار بالاس، غداً الجمعة الموافق 21 من كانون الثاني/ يناير 2022، حفلاً للنجمة البريطانية الشهيرة آديل.
وكشفت مجلة ديلي ميل البريطانية، أن أجر آديل سيتجاوز نصف المليون جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، كما أنها ستحصل على نسبة من مبيعات التذاكر، بالإضافة إلى نسبة على البضائع المبيعة في المكان .
ويتراوح ثمن تذاكر الحفل من 971 جنيهاً إسترلينياً إلى 12462 جنيهاً إسترلينياً للشخص الواحد، ولن يقتصر الأمر على المبلغ الذي ستتقضاه آديل؛ بل أنها ستحصل على جناح خاص بقيمة 41 ألف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، وسيكون هناك عدة أشخاص لخدمتها طوال الوقت؛ إضافة إلى مساعد تنفيذي، وأفراد أمن، وسائق خاص، وإمكانية الدخول مجاناً إلى المطاعم التابعة للفندق.

وكانت آديل قد طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة Oh My God من ألبومها الأخير 30، وعلى الفور تصدرت التريند حول العالم، وحققت به رقماً قياسياً في الساعات الأولى لها على (تويتر). 
كما وحققت الأغنية رقماً قياسياً في نسبة مشاهداتها على يوتيوب؛ إذ تجاوزت 3 ملايين مشاهدة في ساعتين فقط من طرحها، وكانت آديل قد أصدرت مقطع فيديو موسيقياً لأحدث أغنياتها المنفردة (Oh My God)، وهو كليب بالأبيض والأسود، ومليء بالراقصين والبالونات والتفاح والكراسي الخشبية.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى