الخميس, 18 تموز 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > توقعات > توقعات الأبراج لشهر ت1 لعام 2018 مع سمر عمران
توقعات الأبراج لشهر ت1 لعام 2018 مع سمر عمران
جهينة - خاص:

الحمل يسجل هذا الشهر بعض التغيرات غير المتوقعة في شروط العمل أو الوضع الصحي ما يستدعي مراجعة الطبيب، قد تتحول بعض الأحداث السلبية التي تواجهك إلى إيجابية أو أن ما يزعجك في البداية قد يكون مصدراً للإلهام أو لجديد في حياتك، وقد تتلقى أخباراً مهمة ومفاجئة تسمح لك باتخاذ قرارات تتعلق بمستقبلك، كن حذراً أثناء مفاوضاتك المالية والمهنية ولا ترضَ باتفاقية تحت الطاولة.. ستلاحظ أن شيئاً غير اعتيادي يحصل في حين أن البعض الآخر يعيش انتفاضة أو يعي بعض الحقائق بصورة غير منتظرة.. تنفرج الأسارير من 23 وتطلع على جديد.

الثور مرحلة مهنية أو سياسية أو شخصية من حياتك وربما تحدث تصحيحات سريعة لأخطاء ماضية لكنك تتفنن بغريزتك فن التخاطب بلا كلام، وتشهد على تغيرات أساسية في المؤسسة التي تعمل لديها أو المراجع التي تعمل معها، وقد تأتي حلول ترضيك وتنقذك من بعض المآزق، وتطل على فترة واعدة تستمر حتى آخر السنة، ببساطة تدور الأمور لمصلحتك، وتأتي عن طريق الأصدقاء أو أحداث خارجة عن إرادتك.. خبر سار وانفراج وخروج إلى الضوء.

الجوزاء خبر أو مفاجأة قد تكون مصيرية تحقق المرتجى، وتسير واثقاً نحو أهداف فتتولى مسؤوليات جديدة أو تجد مكانك أخيراً فترتاح لسير الأمور، يمكن الاتكال عليك والركون إلى نصائحك واقتراحاتك، قد تقود جماعة، وتتخذ قراراً مهماً وتحقق أرباحاً تفوق آمالك.. يطرأ ما يفك القيد عن مشروع جديد.. مغامرات وهدايا شرط ألا ترتكب حماقة، وتُقبل على مبادرات متهورة أو قرارات ارتجالية.. قد تعيد النظر ببعض الارتباطات، كن هادئاً بمقاربتك بعض الأمور الطارئة، في الجو العام فراق وانفصال وفسخ ارتباط أو بعاد للبعض.

السرطان تنتصر وتتقدم بمساعيك نحو التعويض عن خسارة سابقة، فرص جيدة لمتابعة عمل انقطع ربما، وتستعيد أنفاسك، قد تتلقى عرضاً من مؤسسة أو مرجعية عرفتها في السابق لمزاولة عمل جديد أو تولي مهمة.. وأمامك الساحة.. والحل هو مع المبادرة ومحاولة إقامة حوار إيجابي لمعالجة الثغرات.. قد تصل إلى مفترق طريق أو أزمة ترتبط بمؤسسة ما أو بأحد الأصدقاء، وقد تتعرض لتجربة قاسية، انتبه على صحتك وابدأ بالتخطيط لمشروع طالما حلمت به.. سفر وانتقال.

الأسد شهر ضبابي يفرض عليك شروطه ويبطئ الحركة، إزعاجات صغيرة من هنا وهناك واستفزاز البعض.. لا تضخّم الأوضاع، وانتبه لأعمال النصب والسرقة والاحتيال، ولا تعطِ ثقة سريعة بالتوقيع على بعض الوثائق والمستندات واقرأ جيداً السطور وكن مهتماً بالتفاصيل.. عمل ضمن فريق والنصيحة هي في التكيف والتأقلم وعدم التفرد بالقرار.. عناية واهتمام بمريض أو بصحبة أحد المقربين وعدم التسرع، قد تشعر بالحزن قليلاً أو تخطئ بالتحمس لأحد الأشخاص.. تطورات قد تجعلك مغيباً ربما بسبب أحد المقربين، قد تشعر بالإهمال أو تعاني من بعض الكآبة.. لا تتصور غيمة صغيرة تمر بك وكأنها زلزال.. كن متحفظاً ولو تألمت بسبب بعض التصرفات.

العذراء تسير الأمور بخياراتك الصحيحة لكي تطلق مشاريعك وتتقدم بطلباتك وتعبر عن أفكارك.. احتمال أن تحمل عراقيل والتباساً وغموضاً وتهدد بوقوعك ضحية غش يمارسه أحد المغرضين..قد يولد هذا الشهر شكوكاً وشعوراً بعدم الاستقرار والتغيرات التي لا تناسب مصالحك.. احتمال مواجهة مسؤول يسبب لك المتاعب أو جهة نافذة تحاول منعك من عبور طريق نحو أحد الطموحات وقد يعني تغييرات في حياتك الشخصية واختيار بعض العلاقات التي تتعرض لخطر القطيعة.. وقد يخشى على وضع صحي يخصّك أو يخص أحد المقربين، وقد تصغي إلى بعض الانتقادات واللوم والعتب.. المناخ العام معني به أنت يا مولود الحوت.

الميزان شهر الأحداث المتنوعة والطارئة، قد تتحرك الكواكب في هذا الشهر لتتغير مواقعها ما يعني جديداً في حياتك وتبدلاً.. لاشك بأن هذا الشهر يترك أثراً في نفسك فتبدو منشغلاً جداً ومتحركاً في كل الاتجاهات لكن النتائج تطمئنك، لكنك ضمن المعمعة أنت جريء وشجاع ومثابر وتقود تياراً ربما أو فريق عمل وتكون على موعد مع وعود كثيرة والتفاتات حلوة وحب ونجاح في المجال الشخصي.. قد تواكب قصة خاصة يعيشها أحد الأولاد وتطوراً في حياتك الشخصية أو تغييراً يطرأ عليها.

العقرب: شهر مشرق وطمأنينة ورغبة بالعمل تزودك بالقدرة والحيوية، وتشعر بأن الطريق أمامك مفتوح، وتساهم في كسر بعض الحواجز لمصلحتك، والمناخ العام لا يدعو للقلق بل إنه يشكل حافزاً لك لكي تستمر في عملك من دون خشية، قد تستثمر في المجالات الجمالية والتزيينية حتى التجار فقد يحققون ربحاً وتجد وسيلة لإحراز الأرباح وإيجاد الحلول لبعض المشكلات ويولد مناخ من الوضوح والشفافية يخرجك من بعض الأنفاق.. إن كنت أعزب فقد يناديك الماضي وتجد مبتغاك.

القوس: الذهنية السائدة تكون إيجابية، تصارع وتكافح وتجد حلولاً في كل مجال طاقة كبرى لمواجهة كل مشكلة وإيجاد حلول وتصل إلى أعلى المراكز لشرح قضيتك وإحراز النجاح في مجال صعب.. قد تبدأ بورشة وتخوض تجربة استثمارية جديدة، لكن في المجال العائلي قد تشعر بتوتر وإزعاج أو تعيش حالة من التواطؤ ممن تحب وقد تتأثر بتصرف يصدر عن مقربين قد يشغلك.. قد تنهي الشهر مع تفاؤل كبير يخص حياتك الشخصية كما المهنية وتولده بعض الأحداث الطارئة.

الجدي: شهر فيه بعض الثغرات والتشويش عليك ويمكن أن تتذمر من كل شيء.. تعيش هاجس التخلي عنك أو تعاني من تصرفات مشبوهة تصدر عن مسؤول أو زميل أو شريك، قد تخشى على صحتك أو صحة أحد المقربين أو تشهد على وضع متراجع يعيشه أحد المحيطين بك إلا أن هناك أخباراً جيدة تأتي.. قد تكلف بمهمة أمر جيد ومميز في مجال العقارات والبورصة، وتعيد النظر في انتماء وارتباط.. احتمال بأن يحمل الوضع العاطفي إليك شكوكاً ومواقف دقيقة.. النصيحة هي في الحوار والمصارحة.

الدلو شهر ضاغط.. عليك الانتباه إلى كل ما يحصل، 3 أسابيع ضاغطة تجنب فيها المجازفات وارتكاب الهفوات.. 3 أسابيع أقول لك لكي تضاعف الحذر والتحضير لبعض الحلول والمخططات البديلة.. شهر تحدٍّ وتقف بالمرصاد لبعض المخططات التي تستهدفك، قد تطّلع على معلومات مربكة في بعض الأحيان، وقد تعيش وضعاً مع أحد المقربين أو الوالدين، وتجد صعوبة في إقناع بعض السلطات بوجهة نظرك، وإذا كان عليك شراء منزل أو سيارة أو عقار فيجب أن تحمي نفسك من بعض المخادعين وأن تنتبه جيداً قبل أن توقّع على أي عقد، ما أراه محتملاً وقد يبدو غريباً هو إمكان اختفاء أحد الأشخاص وانشغالك بالبحث عنه لمعرفة مكان اختفائه أو يمكن أن تهرب أنت إلى مكان وتحب أن تختفي بعيداً عن العيون لسبب أو آخر.

الحوت شهر يعني تغيراً كبيراً وتبدل الاتجاه، لكن انتبه قليلاً إلى أمنك وسلامتك وعدم المجازفة أو المغامرة في مجالات دقيقة.. مشروع تحلم به أو بفكرة تراها مناسبة للعمل.. وقد يفاجئك جواب إيجابي يتعلق باستثمارات جديدة أو بمنصب تصبو إليه.. تبدأ من 25 الشهر وتتحول آمالك إلى حقائق، ربما الحظ في ربح تحرزه على غير انتظار.. على صعيد شخصي قد تعيش ضجراً وتجد حياتك صاخبة فتتنوع لقاءاتك وتحسم موضوعاً مادياً.. قد تنكشف حقيقة تذهلك قليلاً.. شهر التروي والانتباه وعدم منح الثقة لمن لا تعرفه.
اقرأ أيضاّ في "توقعات" ...

1. توقعات الأبراج لشهر أيلول 2018

أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة
كود التحقق:
* ارقام و أحرف كود التحقق: