الثلاثاء, 26 آذار 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أخبار فنية > فايا يونان تنهي تسجيل أغنيتها «بغداد»
فايا يونان تنهي تسجيل أغنيتها «بغداد»
أنهت الفنانة فايا يونان، تسجيل أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «بغداد»، والتي تغنيها إهداء للشعب العراقي، ومن المقرر إطلاقها قريباً.
وفي الخطوة التالية، تنوي يونان تصوير أغنيتها الجديدة في «فيديو كليب»، إذ أكدت الفنانة أن الأغنية ستكون مفاجأة حقيقية لجمهورها، وخاصة أنها استخدمت نمطاً موسيقياً لم تدخله في أغنياتها من قبل.
وفي السياق نفسه، أكدت يونان أن الأغنية بمثابة مشروع سوري-مصري-لبناني مشترك، حيث تتعاون لأول مرة مع الموسيقي المصري وعازف العود، حازم شاهين، وكذلك مع الشاعر اللبناني زاهي وهبة.
وتطلق فايا يونان أغنيتها الجديدة بعد غياب دام أكثر من 8 أشهر، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققته الأغنية المصورة «حب الأقوياء»، التي حققت ملايين المشاهدات.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة
كود التحقق:
* ارقام و أحرف كود التحقق: