الخميس, 18 تموز 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أخبار فنية > دينا هارون.. وداعاً
دينا هارون.. وداعاً
توفيت في الثامن من شهر تشرين الأول 2018 الفنانة دينا هارون عن عمر يناهز 44 عاماً وذلك في مشفى الأسد الجامعي بدمشق بعد تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة.
وكانت دينا قد أجرت عملية جراحية تكللت بالنجاح وخرجت بعدها من قسم العناية المشددة، قبل أن تعود إليه مجدداً وتخضع لما يسمى “المنفَسة” بسبب عدم قدرتها على التنفس لإصابتها ببعض الإنتانات في رئتيها.
يذكر أن دينا كانت تعاني من مرض خطير منذ 4 سنوات وهو سبب ابتعادها عن التمثيل والتلفزيون.
وغابت دينا هارون عن الساحة الفنية منذ آخر مشاركة لها في الدراما السورية منذ موسم 2014، علماً أنها بدأت حياتها الفنية في عام 2000 مع الفنان ياسر العظمة عبر مسلسل «مرايا»، وهي شقيقة الفنانة تولاي هارون .
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة
كود التحقق:
* ارقام و أحرف كود التحقق: