الخميس, 15 تشرين الثاني 2018
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > لك سيدتي > هل تشعرون بالإرهاق..تجنبي هذه الأمور
هل تشعرون بالإرهاق..تجنبي هذه الأمور
إن كنت تشعري بالإرهاق تجنبي هذه الأمور:

-لا تشرب الكثير من القهوة
عندما تكون مرهقاً، لا تشرب الكثير من أكواب القهوة في النهار، فهي لن تفيدك؛ بل ستؤدي إلى هبوط مستوى الطاقة، وربما انهيار قوة الجسم.
• لا تمارس الرياضة بقوة
تحتاج ممارسة الرياضة إلى الطاقة، فإذا مارست الرياضة وأنت متعب، ستعاني إرهاقاً في العضلات.
• لا تأخذ قيلولة لأكثر من 30 دقيقة
لا ينصح الخبراء بالنوم لساعات طويلة في النهار، لأن القيلولة الطويلة تجعل من الصعب عليك النوم ليلاً، وتجعلك تشعر بالتعب في اليوم التالي.
• لا تغيّر ساعات نومك المعتادةحتى عندما تكون متعباً، لا تعد للنوم بعد الاستيقاظ، لأن ذلك سيغيّر مواعيد نومك واستيقاظك المعتاد.
• لا تتناول طعاماً بسعرات حرارية عالية
يفضل عند التعب تناول الخضراوات المطهية على البخار مع الدجاج أو الأرز البني، وهذا ما يمنحك وجبة متوازنة، تُبقيك نشطاً.
• لا تطالع وسائل التواصل الاجتماعي
عليك الهروب من وسائل التواصل الاجتماعي، لأنها تُبقيك مستيقظاً لفترات طويلة ليلاً، أيضاً الضوء القادم من الهاتف يمكن أن يؤثر في المخ.
• لا تنم متأخراً في يوم الإجازة
النوم في وقت متأخر في يوم الإجازة سيزيد تعطيل دورة نومك وساعاتها المعتادة.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة
كود التحقق:
* ارقام و أحرف كود التحقق: