الخميس, 15 تشرين الثاني 2018
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أخبار فنية > «عن الهوى والجوى» جديد المخرج فادي سليم
«عن الهوى والجوى» جديد المخرج فادي سليم
بدأ المخرج فادي سليم تصوير مسلسل «عن الهوى والجوى» من تأليفه بالشراكة مع شادي كيوان، وتنتجه المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني في أول أعمالها لهذا العام.
والعمل الجديد حسب المخرج، يتألف من خماسيات، تتناول قصص حب مثيرة، ستعالج بطريقة مختلفة عما سبق، مؤكداً أن لفئة الشباب حصة كبيرة من الأدوار، إذ سيسند لهم بطولات أساسية رغم أن بعضهم سيخوض تجربته الأولى في مجال التمثيل عبر هذا العمل.
وافتتح سليم المسلسل بخماسيته الأولى التي تحمل عنوان «غريزة أساسية»، بطولة كل من رنا شميس، سامر إسماعيل والشابة نور علي.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة
كود التحقق:
* ارقام و أحرف كود التحقق: