الإثنين, 18 كانون الأول 2017
مجلة جهينة > أخبار فنية > ديمة الجندي.. فتاة ليل!
ديمة الجندي.. فتاة ليل!
تستعد الفنانة ديمة الجندي للسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 9 تشرين الثاني 2017 لحضور حفل ختام توزيع جوائز «الايمي أورد» كونها كانت أحد أعضاء لجنة التحكيم، لتلتحق بعدها بفريق عمل المسلسل السعودي «ورق مسموم» وتشارك ببطولة حلقتين منه.
كما انتهت مؤخراً من تصوير فيلم سينمائي هو الأول في مسيرتها الفنية عنوانه «في مطعم صغير»، سيناريو وإخراج مهند قطيش.
وقالت الجندي: أتيت الى دمشق خصيصاً لتصوير الفيلم، فأنا لم أنقطع عن سورية منذ انتقالي للعيش في الإمارات، فأطول فترة غياب دامت حوالي الـ 8 أشهر، «لكني غبت عن الدراما السورية ليس بسبب إقامتي في الخارج حقيقة وإنما لعدم وجود عمل مغر».
وتلعب ديمة في الفيلم شخصية فتاة ليل، وعن الجرأة التي تتضمنها الشخصية قالت: أنا لم أخف منها أبداً وأرى أن السينما تحتوي على مساحة أوسع من التلفزيون لتنفيذ مثل هذه الأدوار لأنها بالأساس تعتمد على مبدأ الجرأة بتناول الشخصيات، كما أن الشخصية لا تتضمن مشاهد مبتذلة أو مؤذية لعين المشاهد «ولهذا السبب لاقت قبولي واشتغلتها بطريقة لطيفة».
يذكر أن ديما تلعب في العمل شخصية «سمرا» وهي مدربة رياضة تعيش في أبو ظبي، ونتيجة الأزمة في سورية يضطر خطيبها «يحيى بيازي» لنقل أهله من دمشق ما يتسبب بالكثير من المشاكل بينهما، ويضع القدر في طريقها حبيبها القديم بعد أن غير الزمن أحواله وظروفه فتعيش صراعاً يتعلق بأي الرجلين تختار.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة
كود التحقق:
* ارقام و أحرف كود التحقق: