الأحد, 22 تشرين الأول 2017
مجلة جهينة > أزياء و تجميل > أسرار مكياج «السيلفي»
أسرار مكياج «السيلفي»
ما الخطوات المطلوبة لكي أعتني ببشرتي قبل التقاط الصور؟ ماذا أضع من مكياج لكي تبدو صوري جميلة وجذابة؟ كيف أختار الزوايا الملائمة لصوري؟ أسئلة كثيرة تسألها الفتيات اللواتي صرن مدمناتٍ على التقاط الصور، وخصوصاً السيلفي منها.
فيما يلي نطلعكِ على بعض النصائح المهمّة الخاصة بالتقاط الصور:
اعتني ببشرتكِ قبل المكياج
المكياج المطبّق على بشرة متعبة سوف تظهر عيوبه أثناء التصوير. لذا، عليكِ بتحضير الجلد عبر ترطيبه اليومي، وتطبيق المستحضر المقاوم للتجاعيد، والتخلص من آثار المكياج قبل النوم.
فكّري دائماً بكريم الأساس
هذا المستحضر يمنح بشرتكِ الإشراق المطلوب، ويعمل على إخفاء البقع الداكنة، ويوحّد لون البشرة، ويخفي الندوب إن وُجدت.
ابتعدي عن المستحضرات اللامعة
ظلال العيون والبلاشر اللامعة قد تفسد الصور، بجلبها أضواء إضافية إلى الصورة!
اهتمي بابتسامتك
الأسنان البيضاء الجميلة تجعل صوركِ وأنت مبتسمة غاية في الجاذبية، وتمنحكِ الثقة بالنفس. لكن لا تنسي أن تضعي أحمر الشفاه بطريقة ملائمة لشكل شفاهك مع استعمال الكونتور لإبراز الشفاه.
استعيني بالتكنولوجيا
إذا كنتِ من الأشخاص الذين لا يرغبون بتطبيق المكياج في الرحلات الصيفية كافة، ننصحكِ بتحميل بعض التطبيقات أو اقتناء الهواتف الذكية الأكثر حداثة والتي تساعدكِ على التقاط صور رائعة بالفعل من دون مكياج، ومنها: استخدام أجهزة حديثة مزودة بباقة من التأثيرات الخاصة بالتقاط الصور، وخصوصاً السيلفي، مثل تقنية الحركة في الصورة Motion Photo القادرة على التحرك مدة ثانيتين.
وهذه الأجهزة تعمل تلقائيّاً على إزالة البقع الداكنة وحب الشباب من الصور، كما تُزيل الهالات السوداء من محيط العينين، وخطوط التجاعيد المحيطة بالابتسامة. كما تمنحكِ بشرة ناعمة الملمس ورطبة ومشرقة. بالإضافة إلى جفنين مضيئين وخدود جذابة، وذقن بيضاء وأكثر إضاءة ورقبة ناصعة في 10 مستويات من الجمال، باختصار، لن تكوني بحاجة للمكياج أثناء التقاط الصور مع هذه الأجهزة، فيما صورك ستظهر طبيعية ومشرقة.
تطبيق «يوكام»
يعطي التطبيق صور السيلفي كامل إمكاناتها، حيث يقدّم صناعة رقمية مع فلتر الإغراء، ومكياج بلمسة واحدة (من مكياج محايد إلى جريء)، كما أن استوديو تصفيف الشعر مجهّز تجهيزاً كاملاً مع خيارات القطع واللون العصرية، لتختاري اللوك الذي تريدينه من دون عناء!


اقرأ أيضاّ في "أزياء و تجميل" ...

1. 5 أسرار تجميلية لليمون

أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة
كود التحقق:
* ارقام و أحرف كود التحقق: