السبت, 24 حزيران 2017
مجلة جهينة > توقعات > اهيمة العدد (2) في علم الفلك من خبيرة الفلك والابراج سمر عمران
اهيمة العدد (2) في علم الفلك من خبيرة الفلك والابراج سمر عمران

يمثل العدد (2) في المجموعة الرمزية (القمر) أن له الصفات المميزة للشمس، ولهذا السبب وجد على الرغم من أن العدد (2) أو الأشخاص ذوي العدد (2) ينتمون إلى المجموعة الثانية العاطفية والتي يجمعها البحث عن اعتراف الآخرين لها بالوجود أو البحث عن صورتها لدى الآخرين، أن مشاعره الشخصية ليست لها أهمية، ويتميز بمشاعره بتغيير من حوله من الآخرين وتغيير مشاعرهم.
أهداف العدد (2) إظهار الحب ومشاعر الود والمشاركة مع الآخرين.
ولمعرفة فيما إذا كانت شخصيتك قاعدتها رقم (2) نورد مايلي:
العلاقات العامة هي أهم الأشياء بالنسبة له، لديه صعوبة بطلب النصيحة من الآخرين، ويشعر بالراحة عندما يعطي أكثر، ويحب مدح الآخرين والإطراء بالترحيب بهم.
جميع المنتمين إلى العدد (2) يتميزون بالصدق، ويحققون النجاح نتيجة جهد متواصل وطول عناء، ويأتي النجاح متأخراً عادة، ويتأقلمون بصعوبة مع أي تغيير مفاجئ.
الأخطاء الرئيسية التي ينبغي عليهم تجنبها هي كونهم مترددين لا يقرّ لهم قرار، وتعوزهم الاستمرارية في خططهم وأفكارهم.
بالنسبة إلى الألوان التي تجلب لهم الحظ ينبغي أن يرتدوا كل درجات اللون الأخضر من اللون الغامق إلى اللون الفاتح فيه.
إن حجارتهم الكريمة ومجوهراتهم الخاصة التي تجلب الحظ هي حجارة القمر والحجارة ذات اللون الأخضر الشاحب، وينبغي عليهم أن يحملوا قطعة من الحجر الكريم المعروف بـ(اليشب) دائماً، ويمكن أن يكون ملاصقاً لبشرتهم.

الحمل: (21 آذار – 20 نيسان)

هذا الشهر تميل إلى التفاؤل إذ تشعر بحالة من الارتياح النفسي والجسدي ومؤشر الحظ يبدو لصالحك. المطلوب أن تعرف كيف تستغل هذه الإيجابية الفلكية لصالحك، البعض يحثك على المبادرة والعمل من دون توقف.. يحالفك الحظ لتنفيذ الرغبات وتركز على أعمالك وأهدافك وتستفيد من فرص آتية وتسهر على إتمام واجباتك من دون ملل أو كلل.. قد تقلق بشأن قضية مالية أو مهنية أو يطرأ ما يعرقل تحركك أو يؤجل مواعيدك وقد تعيش حنيناً ما أو تعاود الاتصال بمن تخاصمت معه كتغيير في حياتك الاجتماعية ربما يضعك أمام خيار ما لابد من اتخاذه في الأسبوع الأخير من الشهر.
الثور: (21 نيسان – 20 أيار)

كاريزما وحيوية خلال الشهر المميز الذي يجمع الجاذبية وأنت مقبل على درس بعض الملفات وبعض الوثائق وإحراز أرباح على الأرجح، ويدعمك أشخاص أثرياء ونافذون يتعاونون معك، وتغيرات في مجالات العمل التي تخص المؤسسة التي تعمل لديها أو الشركات التي تتعاطى معها أو تذهب إلى مكان عذب جداً يترك ذكريات حلوة في نفسك، قد تتسلح بالقوة لطرق باب من تحب، وقد تصل إلى مبتغاك لكن تجنّب النفقات غير الضرورية في هذه المرحلة.
الجوزاء: (21 أيار – 21 حزيران)

العقلانية والحذر هما الصفتان اللتان يجب أن تلازماك طوال هذا الشهر، اعمل على تجميع المعطيات اللازمة للانطلاق بمشروعك الجديد، حافظ على التوازن، وعزّز معرفتك وخبراتك في مجالك المهني أو الفني قبل أن تلجأ إلى التفكير بالتغيير.. الأضواء مسلطة عليك فيما يتعلق بمهنتك وكأن كفاءتك في كفة الميزان، كن ليناً ودبلوماسياً في تعاطيك مع أصحاب العمل أو مع زملائك، تواجه بعض المواقف التي تتطلب منك الصبر، احذر من مرض أو حادث أو آلام بالمعدة.

السرطان: (22 حزيران – 22 تموز)

تشعر برغبة قوية بالانطلاق والسفر واكتشاف آفاق جديدة، توسع ملحوظ في حقل نشاطاتك، وتضطر إلى مواجهة أشخاص يؤثرون في مصير وضعك المالي، هذا الشهر يكون إيجابياً من كل النواحي، وتمر بتجارب مثمرة تساعدك على اكتساب أفكار جديدة، أحياناً تكون ضريبة النجاح باهظة ولكن بوسعك الحد منها.. انتبه واحذر فقد يحصل تراجع ملحوظ في الأمور العاطفية..نقاط ضعفك هذا الشهر الكبد.

الأسد: (23 تموز – 22 آب)

تتوصل رغم الضوضاء إلى تنظيم أمورك وتصويب الأهداف والدفاع عن مصالحك وسط ضغوط كبيرة ..أعمال متراكمة تفوق قدرتك على التحكم فيها، وفي أحيان أخرى يسود الهدوء إلى حد الملل، قد لا يتحقق ما تتوقع بل تفاجئك الظروف في كل مرة، لكن الأفلاك تهدد في هذا الشهر بإزعاج أو انتفاضة في مكان آخر وتثير في حياتك الشخصية بعض الغيرة، وقد تتكبد خسائر وهزائم فتجد نفسك تصطاد في المياه العكرة، كن حاذقاً أفضل من أن تتورط بقصة معقدة أنت بغنى عنها.
العذراء: (23 آب – 22 أيلول)

تسوء قليلاً الأمور، لكن هناك تفكير إيجابي سيساعدك على إيجاد حلول لمشكلات عانيت منها في مرحلة ماضية، في هذا الشهر سوف تقلب أمورك رأساً على عقب لمصلحتك بعدما كنت فقدت الأمل ببعض الأمور المعلقة، نصيحتي لك ثابر على العمل بجهد لأن الحظ يحالفك ويستمر الفلك إلى جانبك فتحظى بفرصة للقاء شخص قد يصيبك بسهم الحب في حال لم تكن مرتبطاً.. شهر الحب والمال والشهرة والإبداع والتألق.
الميزان: (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

بداية شهر فيه فرص غنية لتحسين وضعك المهني يكفي أن تعرف كيف تستغلها، لا تتردد في الإعلان عن رأيك أو موقفك من أمور تنعكس عليك أو تتعلق بك، في الأيام الأولى من الشهر إذا ثابرت وصممت سوف تحوز على أشياء مميزة، وتصل إلى نتائج رائعة، لا تفقد حماسك إن واجهتك بعض الصعوبات أو المشاكل ولتكن حافزاً يدفع بك للإصرار على بلوغ هدفك، هذا الشهر أنت مثل البورصة تظل في صعود وهبوط ولكن مع أوقات جيدة أكثر من أن تكون سيئة، يخشى عليك من الجهاز العصبي.

العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

مع بداية هذا الشهر عليك بتركيز اهتمامك على متابعة أهدافك، لا تستسلم وتتلكأ إذا صادفتك عقبات في أواخر الشهر، ثق بنفسك وآمن بقدراتك، كن متكتماً عندما يقتضي الأمر الكتمان كي تقطع دابر الدسائس، دائماً تعمل أكثر مما تأخذ، لكن لا تهمل الفرص القادمة إليك، قد تكون على موعد مع سفرة لن تطول أو هجرة مستقبلياً، وتتمكن بفضل دعم الشركاء من تخطي الانعكاسات السلبية.
القوس: (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

هذا الشهر حافل بالتجديد والمفاجآت وواعد بنجاحات وإنجازات تكون أساس المشاريع المستقبلية، مواهبك وقدراتك الابداعية تكون فعالة هذا الشهر، وتستقطب الاهتمام والمساعدة، الكرة في ملعبك لتكافح من أجل بلوغ الأهداف المرجوة، المهم ألا تيأس، أما المصاعب والعراقيل التي تواجهك في بعض أيام الشهر فعلى العكس تماماً يمكنك التقدم في معظم الاتجاهات شرط أن تعيش كل خطوة يومياً.. في كل الأحوال أنصحك بتجنب أية قضية متعلقة بالقضاء.. انتبه على نقاط ضعف الرئتين.
الجدي: (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تفتتح شهرك الفلكي في أجواء ملائمة، تملك حليفاً من بداية الشهر يمثل لك القوة المعنوية والمشاريع التي تحتاج إلى نفَس طويل، الأعمال الأولى تعزز من قدراتك على المفاوضات والإقناع، لذلك اغتنم بداية الشهر لفرص متاحة لديك، وسوف تكون هذه المرحلة بفضل صبرك والقوة المعنوية المرتفعة لديك متوجةً بالإبداع والنجاح، لكن احذر من السرقة وانتبه على صحتك الطحال والبنكرياس.

الدلو:(20 كانون الثاني – 18 شباط)

حدسك المميز يقودك من بداية الشهر إلى الاتجاه الصحيح الذي يؤدي بك إلى تحمّل مسؤولياتك وتنفيذ مشاريعك، تعمل على تدعيم مكانتك الاجتماعية التي تنعكس إيجابياً على مجالك المهني، وتستفيد من تبادل الأفكار والآراء مع الآخرين وهذا يعود بالنفع على كلا الطرفين، جهودك حتى منتصف الشهر تمنحك الحق في التمتع بما جنيته من مكاسب، حاول تجنّب الشروع بخطوات جديدة.. يجدر بك مراجعة حساباتك وإعادة ضبط ميزانيتك كي لا تنعكس على راحتك المادية، فإذا كان هنالك موضوع استلطاف فهذا يبشر بأنه بدأ يتحول إلى عاطفة عميقة لا تلبث أن تعترف لها وتعلنها أمام من يهمك أمرهم.. انتبه على الكاحل.
الحوت: (19 شباط – 20 آذار)

هذا الشهر حافل بالتطورات المرتقبة وغير المرتقبة إن كنت بصدد مشروع جديد، فقد تواجه بعض العوائق التي ستنفّر المسؤولين عنك في العمل وتجعلهم يوجهون إليك ملاحظات ستعتبرها جارحة.. تريّث قبل الإقدام على اتخاذ أي قرار، تستعيد زمام الأمور من بداية الشهر وتنطلق في الإعداد لمراحل جديدة تنفيذية، وتشعر برغبة قوية بالسفر وتوسيع آفاق جديدة، وتضطر إلى مواجهة أشخاص يؤثرون بشكل واضح في مصيرك وخصوصاً مصيرك المادي، المهم أن تعرف كيف تستمع إلى الآخر وتأخذ بعين الاعتبار أفكاره وتعزز شراكتك إن كان فيها فتور.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة
كود التحقق:
* ارقام و أحرف كود التحقق: