الجمعة, 26 نيسان 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 4 تاريخ 1/9/2005 > إليسا ترفض الرد على هيفاء!
إليسا ترفض الرد على هيفاء!
رفضت النجمة اللبنانية إليسا الرد على زميلتها النجمة هيفاء وهبي التي صرحت مؤخرا ان إليسا تغار منها .
وقالت إليسا (من حق هيفاء ان تقول ما تريد وليس لي ان أعلق على كلامها ! انا لدي الكثير من المؤهلات التي تميزني وتجعلني جميلة...)، إليسا أكدت أيضا أنها لا تبذل جهدا لتقديم الإغراء من خلال أغنياتها المصورة، وأنه لا يزعجها وصفها بأنها امرأة مثيرة، لان معظم النساء يجرين وراء جراحات التجميل حتى يظهرن جمالهن.. وبجانب الجمال فإن لديها صوتاً جيداً، وأن الجمهور هو الذي يحدد من يقدم الاغراء الطبيعي أو الصناعي.
وعلى صعيد العمل، قدمت النجمة اللبنانية موافقتها النهائية على لعب بطولة فيلم سينمائي كتبه الشاعر بهاء الدين محمد، بطولة النجم احمد السقا، هذا و يجري البحث عن اسم المخرج الذي سيتولى انجاز المشروع الذي تنتجه للمرة الأولى شركة (روتانا) للإنتاج والتوزيع الفني.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة