الجمعة, 26 نيسان 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 4 تاريخ 1/9/2005 > عندما ترقص ماريا في قالب الحلوى!
عندما ترقص ماريا في قالب الحلوى!
تصر الفنانة اللبنانية الشابة ماريا على مفاجئتنا دائما بشيء غريب ومبتكر، فبعد أن استحمت بالحليب والكورن فليكس، وبعد ان دخنت السجائر في ساحة المدرسة، ها هي ماريا ترقص في قالب كبير من الحلوى ولكن هذه المرة حقيقة وليس ضمن أحداث فيديو كليب!
وفي التفاصيل ان ماريا التي كانت تحتفل وسط مجموعة أصدقاء لها ومن بينهم مدير اعمالها جاد صوايا بعيد ميلادها، بلغ انفعالها أن تصعد الى القالب وترقص وسطه لينضم بعض الأصدقاء اليها أيضا الى حلبة الرقص!
من جهة اخرى، نفى مدير أعمال الفنانة الشابة ماريا الشائعة التي اكدت انفصال ماريا عن مخرج كليباتها الدائم جاد شويري.. بسبب خلافات حادة.
وأكد صوايا أنه لا يمكن لأحد أن يوقع بين جاد و ماريا لأن جاد سيظل هو المخرج الأول لكليبات ماريا و له فضل كبير في نجاحها و أن كل هذا القيل والقال لا يؤثر لأن مصدره من الحاقدين.
هذا وقد أصدرت شركة (ايا برودكشن) وهي الشركة التي تتولى إدارة أعمال الفنانة ماريا بيانا توضيحيا ردت فيه على صور احتفال المغنية في عيد ميلادها وهي ترقص داخل قالب من الحلوى.
وقالت الشركة (نحن شركة آيا برودكشن وبصفتنا وكلاء اعمال الفنانة ماريا، نصرح ان قالب الحلوى الخاص بعيد ميلاد الفنانة ماريا كان قالباً مصنوعاً من مادة (الجفصين) اللزجة وقد صنع خصيصا لهذه الحفلة و كل من شارك في الحفلة يعلم انه لم يتم توزيع اي قطعة من هذا القالب على اي من المدعوين ، ومن كان قريبا من قالب الحلوى لا بد ان يكون قد لاحظ انه مصنوع من الجفصين وغير مخصص للأكل..).
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة