الجمعة, 26 نيسان 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 4 تاريخ 1/9/2005 > نانسي عجرم تمثل في أحبك آه
نانسي عجرم تمثل في أحبك آه

بعد أن حققت شهرة ونجاحا منقطع النظير بأغنيتها المعروفة (أخاصمك آه)، تدرس النجمة اللبنانية المتألقة نانسي عجرم سيناريو فيلم سينمائي يحمل عنوان (أحبك آه).
إما إذا وافقت نانسي على التمثيل الذي كانت تصر سابقا على التريث به ورفضه ، فستقف أمام النجم المصري الشاب أحمد عز و غادة عادل و خالد صالح في الفيلم الذي سيخرجه سعيد محمد.
وستلعب نانسي في الفيلم دور مطربة استعراضية تقع في حب مخرج فيديو كليب شاب متزوج و له ابن صغير. وعلى صعيد آخر، أصدرت النجمة مؤخرا أغنية مفردة جديدة صورتها بطريقة الفيديو كليب وتحمل اسم (انت مصري).
النجمة التي يقال أنها تصر على محاولة كسب الشعب المصري على اعتبار ان مصر بلد الفن ومنطلق النجاح، أهدت الشعب المصري هذه الأغنية.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة