الجمعة, 26 نيسان 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 4 تاريخ 1/9/2005 > أسعار المطربين تتفوق على درجة حرارة الصيف
أسعار المطربين تتفوق على درجة حرارة الصيف
أسعار المطربين تتفوق على درجة حرارة الصيف

85 ألف جنيه لـ "شاكر" ..إشمعنى عمرو دياب

حدد نجوم الطرب قائمة أسعارهم عن الحفلات التي يحيونها خلال موسم الصيف الذي بدأ.. وبالرغم من حالة الكساد التي تسيطر على سوق الكاسيت من جانب، و اكتساح موضة الـ "دي جي" وإخراج الحفلات الخاصة من جانب آخر.. لم يلق الفنانون بالا لما يجري على الساحة وقرر الجميع رفع أجرهم عن الحفلات أو الأفراح الخاصة.

نار نار

احتل المركز الأول فى قائمة الأسعار كل من المطربين عمرو دياب وهاني شاكر بعدما حدد الأول مبلغ 85 ألف جنيه على الحفل بعد أن كان 65 ألفا فقط.. و هو نفس المبلغ الجديد الذي فرضه الفنان هاني شاكر بعد أن كان 60 ألفا، رفعه إلى 85 ألفا.
ومن الأسماء النسائية دفع الصراع الخفي الدائر بين الفنانتين لطيفة وسميرة سعيد إلى أن تزيد كل منهما سعرها فى الحفلات من 50 ألفا إلى 65 ألف جنيه.. وهو السبب وراء بقاء الفنانة لطيفة في القاهرة منذ أكثر من شهرين و تستمر إقامتها حتى نهاية فصل الصيف حيث ستحيي عدة حفلات فى فنادق وأماكن مختلفة ما بين القاهرة و شرم الشيخ و الإسكندرية و مارينا.
وقد بدأ تحرك المطربين والمطربات لحجز حفلاتهم فيها بعد أن أصبحت أهم أماكن جذب للجماهير على حد سواء خلال موسم الصيف.
لطيفة استوردت مجموعة من الملابس من لبنان و فرنسا من أجل الفوز بموسم الصيف الحامي أما سميرة سعيد فبدأت التحرك هي الأخرى لخطف أكبر عدد من الحفلات.

محلك سر

إذا كانت الأسماء السابقة رفعت أجرها بشكل مبالغ فيه فإن بعض الفنانين الذين رفضوا أية زيادة خلال هذا العام و ذلك ليس للمضاربة بقدر ما هو نوع من أنواع إحترام الجماهير واشترطوا ألا تزيد الحفلة على ساعة و نصف الساعة على الأكثر.
أول هذه الأسماء المطرب محمد منير الذي لم يرفع أجره على 50 ألف جنيه ورفض الدخول في قاعة الأسعارالمشتعلة، وظل في المنطقة الدافئة وهشام عباس ظل 30 ألف جنيه وكذلك محمد فؤاد أما مصطفى قمر فرفع أجره من 35 إلى 40 ألف جنيه للحفل الجماهيري أما الأفراح والحفلات الخاصة 20 ألف جنيه فقط.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة