السبت, 7 كانون الأول 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 3 تاريخ 1/8/2005 > عندما تكثر أخطاء نور الشريف!
عندما تكثر أخطاء نور الشريف!
يستعد النجم المصري القدير نور الشريف لتصوير مشاهد مسلسله الجديد "بولتيكا" الذي من المفترض عرضه ضمن مسلسلات شهر رمضان القادم.
ويقوم الشريف في المسلسل بدور رجل ارتكب العديد من الأخطاء في شبابه وعندما مرت السنين تركت عنده عقدة، مما أثر على حياته الشخصية و الاجتماعية.
يذكر ان آخر عمل قدمه الشريف للتلفزيون كان بعنوان "عيش أيامك" الى جانب النجمة عبلة كامل في رمضان الماضي.
وسينمائيا لا يزال النجم منشغلا في تصوير فيلميه "دم الغزال" مع يسرا ومنى زكي و"عمارة يعقوبيان" الى جانب عادل إمام ويسرا وسمية الخشاب.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة