السبت, 7 كانون الأول 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 3 تاريخ 1/8/2005 > مروى.. مارلين مونرو العرب في رمضان!
مروى.. مارلين مونرو العرب في رمضان!
كشفت الفنانة اللبنانية مروى انها ستقدم فوازير رمضان لهذا العام، ووعدت معجبيها بأنها ستفجر كل مواهبها وطاقاتها من خلالها.
ففي حوار أجرته مروى مع صحيفة "الرأي العام" قالت مروى انها ستكون "مارلين مونرو العرب" في الفوازير وأنها ليست خائفة من عدم تقبل الناس لها لأنها تملك كل المقومات التي تتطلبها الفوازير، ولو لم يتأكدوا من ذلك لما طلبوا منها ان تقدم الفوازير".
هذا ونفت مروى ان يكون الإغراء هو القاسم المشترك في كل أغنياتها المصورة، لكنها اعترفت بأنها تفرح عندما يقول عنها الناس بأنها مغرية، لان ذلك أفضل من ان يقولوا عنها بأنها قبيحة، وان حركات الإغراء التي تصدر عنها عفوية، على عكس بعض المغنيات اللواتي يتعمدن الإغراء.
وعن الانتقادات التي توجه الى ملابسها قالت، انها لا تستطيع ان ترتدي ثياباً "مخنوقة" لانها لا تؤدي اللون الطربي بل ان غناءها للون الشعبي يجعلها ترتدي هذا النوع من الملابس.
يذكر ان آخر ما قدمته مروى كان كليب "شيل ايدك" للمخرج بشير الأسمر حيث ظهرت فيه بمظهر شعبي في أحداث دارت في شادر سمك مع شاب يعمل هناك.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة