السبت, 7 كانون الأول 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 3 تاريخ 1/8/2005 > لطيفة تنجو من حادث سير
لطيفة تنجو من حادث سير
لدى توجهها الى المسرح لإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس ، تعرض موكب المطربة التونسية لطيفة لحادث سير خرجت منه سالمة، كان يضم أقرباءها وبعض أصدقائها، و أدى إلى إصابة مصفف شعرها برضوض طفيفة وإلى تأخير طفيف في بدء العرض، حسب صحيفة الجزيرة.
لطيفة أحيت وبعد غياب خمس سنوات عن موطنها، مهرجان قرطاج الدولي في حفل حضرته جماهير غفيرة، كما حضره وزير الثقافة التونسي وعدد من الفنانين التونسيين.
استهلت لطيفة الحفل بأداء أغنية وطنية جديدة بعنوان "يا وطني" أهدتها إلى تونس، قبل أن تطرب الجمهور على مدى ساعتين بباقة من الأغاني بلهجات عدة ومن بينها "يا سيدي مسي علينا"، "استحالة" و"ما تروحشي بعيد" وسط تفاعل آلاف الحضور الذين رددوا معها هذه الأغاني.
يذكر أن آخر نشاطات لطيفة كانت مسرحية (حكم الرعيان) للفنان اللبناني منصور الرحباني التي عرضت في اكثر من دولة عربية.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة