الأربعاء, 23 كانون الثاني 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 107 تاريخ 1/9/2018 > ريهانا تحطّم قلب حبيبها الملياردير السعودي!
ريهانا تحطّم قلب حبيبها الملياردير السعودي!
أعلنت المغنية الأميركية ريهانا انفصالها عن حبيبها الملياردير السعودي حسن جميل بعد علاقة استمرت نحو عام.
وذكرت مصادر مقربة من ريهانا أنها أنهت علاقتها بحبيبها لأنها «سئمت منه».
وقالت مجلة «هاربر بازار» نقلاً عن موقع «ميديا تيك آوت نيوز»: «حطّمت قلبه، فهذا ما تجيده، كسر قلوب الرجال، وهي سئمت منه تماماً كما يحدث في علاقاتها مع جميع الرجال».
وحسن جميل، هو نائب رئيس مجلس إدارة شركة عبد اللطيف جميل، التي تمتلكها عائلته، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم، وتقدّر قيمة ثروة عائلة حسن جميل بـ 1.5 مليار دولار، وفقاً لمجلة «فوربس».
وليست ريهانا أول من يواعدها حسن جميل من المشاهير، إذ كان مرتبطاً سابقاً بعارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة