الخميس, 17 كانون الثاني 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 107 تاريخ 1/9/2018 > طليق ميغان ماركل يُعلن زواجه بعد أسبوعين من زفافها
طليق ميغان ماركل يُعلن زواجه بعد أسبوعين من زفافها
بعد انتهاء زفاف ميغان ماركل والأمير هاري خرجت وسائل الإعلام لتُعلن نبأ زواج حبيب ميغان السابق تريفور إنغلسون من أخصائية التغذية تريسي كورلاند، حسب صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، وذلك بعد أسبوعين فقط.
وأعلن منتج الأفلام تريفور، البالغ من العمر 41 عاماً، الخبرَ على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث وضع صورةً لهما وهما يبتسمان، وتبرز تريسي خاتمها الألماس أمام الكاميرا مع عبارة «أنا الرجل الأكثر حظاً! استعدوا للاحتفال!».
وفي 2011 تزوج تريفور من ميغان مدة عامين قبل رفع دعوى الطلاق، معللين ذلك بالاختلافات التي يتعذَّر التوفيق بينها.
يذكر أن الانفصال عن ميغان تسبب في صدمة كبيرة لتريفور.. فقد مرّ بوقت عصيب إبان الانفصال، وزادت حالته سوءاً عندما التقت ميغان هاري العام الماضي.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة