السبت, 17 تشرين الثاني 2018
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 103 تاريخ 1/3/2018 > للحوامل إليكن فوائد التفاح الأخضر!
للحوامل إليكن فوائد التفاح الأخضر!
تحتوي الفاكهة بشكل عام على العديد من العناصر الغذائيّة والفيتامينات المهمّة، والتي تحتاجها الحامل خلال فترة حملها، وبشكل خاص التفاح الأخضر، نظرًا لفوائده العديدة، ومنها:
• يساعد الحوامل على الهضم، ويحميهن من عسر الهضم الذي يعتبر من أكثر المشكلات العارضة.
• يعتبر علاجاً طبيعياً للقولون والإمساك، لاحتوائه نسبة عالية من الألياف التي تعمل على حماية الجهاز الهضمي، ويعتبر فاتحاً للشهية خلال فترة الحمل، حيث يزيد الرغبة في تناول الطعام.
• يعمل على حفظ الحمض النووي خلال فترة الحمل، وذلك بفضل مضادات الأكسدة التي تعمل على منع تلف الحمض النووي في الجسم.
• يمنع تسمم الحامل، لاحتوائه فيتامين C الذي يعمل على الوقاية أيضاً من ارتفاع ضغط الدم، ما يحافظ على صحة الأم وبالتالي صحة الجنين خلال فترة الحمل.
• يحتوي على فيتامينات A وB وC، التي تعمل على إبقاء البشرة صحية ويمنعها من الجفاف ويساعد على ترطيبها ويؤخر ظهور التجاعيد.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة