السبت, 17 تشرين الثاني 2018
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 103 تاريخ 1/3/2018 > ما حقيقة العلاقة بين تناول الخبز الأسمر وفقدان الوزن؟
ما حقيقة العلاقة بين تناول الخبز الأسمر وفقدان الوزن؟
يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الخبز الأسمر كبديل صحّي عن الخبز الأبيض عندما يريدون خسارة وزنهم الزائد، وهو مفيد فعلاً لأنه يحتوي على الكثير من العناصر المغذية، لكن هل يساعد على فقدان الوزن فعلاً؟
في الواقع يساهم تناول الخبز الأسمر في الشعور بالشبع خلال وقت قصير لأنه يحتوي على نسبة مهمة من الألياف، كما أنّه يعزز عملية حرق دهون الجسم، لكن الأفضل أن تضاف إليه مأكولات تحتوي على مكونات مغذية وصحية. ومن المهم كذلك عدم المبالغة بأكله لأن تناول كمية كبيرة منه يؤدي إلى نتيجة عكسية، أي إلى زيادة الوزن.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة